هل سيُنفِّذ رامز جلال مقالبه بالنجوم بهذا الشكل خلال الموسم الرمضاني القادم؟!

هل سيُنفِّذ رامز جلال مقالبه بالنجوم بهذا الشكل خلال الموسم الرمضاني القادم؟!

إعتاد الجمهور العربي خلال السنوات الأخيرة على إنتشار العديد من الأخبار المتعلّقة ببرنامج "المقالب" الشهير الذي يُقدّمه الممثل المصري رامز جلال خلال المواسم الرمضانية.

في كل مرة تُشاع العديد من المعلومات المغلوطة حول هذا البرنامج الذي يأتي بحلّة مختلفة مع كل عام، أما فيما خص الموسم الرمضاني لعام 2020 الجاري، تشير بعض المعلومات إلى أنّ البرنامج بدأ تصويره بالفعل في إحدى جزر الفلبين حيث يحمل اسم "رامز في البركان" وتدور فكرته حول التعاقد مع الضيف ضحية البرنامج مع إحدى الشركات العالمية الشهيرة، من أجل تقديم إعلان لمنتج شهير في جزيرة بالفلبين، وهناك خلال التصوير سيثور بركان في كل مكان لإفتعال المقلب بالضيف.

في مقابل ذلك، تشير بعض المصادر إلى أنّ رامز يقوم بتسريب أخبار خاطئة حول فكرة البرنامج في موسمه الجديد من باب التمويه للحفاظ على عنصر المفاجأة في البرنامج.

مع العلم أنّ رامز قدم خلال الموسم المنصرم برنامجه تحت عنوان "رامز في الشلال"، ويبدأ المقلب بإﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد المشاهير، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض للغرق في الشلال، ﺛم بعد النجاة تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار قبل أن يخلع جلال قناع الغوريلا عن وجهه.