هل سيطرح مسلسل "جريمة منتصف الليل" قضية ابنة ليلى غفران في رمضان؟

هل سيطرح مسلسل "جريمة منتصف الليل" قضية ابنة ليلى غفران في رمضان؟

انتشرت أنباء في الأيام الماضية حول مناقشة قضية مقتل هبة ابراهيم العقاد ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران التي مر عليها أكثر من 15 عام، خلال موسم دراما رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل "جريمة منتصف الليل"، بطولة رانيا يوسف.

يتألف مسلسل جريمة منتصف الليل من 15 حلقة فقط، حيث تدور أحداثه في إطار تشويقي عن جريمة تقع في وقت متأخر من الليل، وهذه الجريمة هي اغتيال طالبتين جامعيتين بمقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته،، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي الأول للمسلسل، حيث ظهر في بدايته جريمة قتل لفتاتين، ثم تظهر رانيا يوسف ببدلة رقص في ملهى ليلي، كما يظهر محمد عز في شخصية ضابط شرطة يحقق في جريمة قتل "ميسون" ابنة رانيا يوسف، في إطار مليء بالتشويق والإثارة.

مسلسل "جريمة منتصف الليل" بطولة، رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، بالإضافة إلى إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، وملك قورة، ويشارك من جيل الشباب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، أحمد منير، محمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني، كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كلاً من، ليلى سلمان، علي السبع، ونوف عبدالله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وسبق أن قدم الفنان المصري محمد رمضان قضية مقتل ابنة ليلى غفران في مسلسله "ابن حلال".

للتذكير، كانت قد وقعت جريمة قتل بشعة ضجت الشارع المصري عام 2008 وهي قتل هبة ابراهيم العقاد ابنة الفنانة ليلي غفران، على يد مجرم طعنها هي وصديقتها اثناء تواجدهما في المنزل بمفردهما، حيث كانتا تبلغان من العمر 23 عام فقط.