هل سيتصالح عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب بعد خلافاتهما الشهيرة؟

هل سيتصالح عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب بعد خلافاتهما الشهيرة؟

كانت قد شهدت السنوات الأخيرة على خلاف كبير بين كل من الميغا ستار عمرو دياب والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لكن على ما يبدو أنّهما سيتخطّيان هذا الخلاف كي يجتمعا في عمل غنائي وطني خلال الفترة القادمة.

للتذكير، تأتي قصة خلاف دياب وشيرين بسبب تصريحات الأخيرة، ضد عمرو دياب، وذلك خلال عام 2017 في حفل زفاف الممثليْن عمرو يوسف وكندة علوش حين تمّ تسريب مقطع مُصوَّر من حفل الزفاف وظهرت فيه شيرين وهي تقف بجانب النجميْن تامر حسني ومحمد حماقي قائلة أنّ تامر وحماقي هما أمل مصر في الغناء، ولمّحت إلى أنّ عمرو دياب كِبر في السن و"راحت عليه"، ثمّ أكّدت شيرين خلال مؤتمرها الصحفي على هامش حفلها في فعاليات مهرجان قرطاج بأنّ تصريحاتها خلال حفل الزفاف كانت مقصودة لفنان بعيْنه أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

أما اليوم، فهناك إحتمالاً للمُصالحة بين دياب وشيرين أو أقلّه تخطّي هذا الخلاف بهدف تقديم عمل غنائي مشترك حيث كشف الفنان المصري سناء شافع عن وجود مشروع فني لتقديم أوبريت عن القاهرة في ألف عام، مأخوذ عن العمل الفني الذي قُدِّم بنفس الإسم خلال حقبة الستينيات.

كما أوضح شافع ضمن مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" عبر قناة مصر الأولى، أن الأوبريت يكتبه الشاعر إبراهيم عبد الفتاح وتحت إشراف مباشر من وزيرة الثقافة المصرية د. إيناس عبد الدايم.
أيضاً رفض شافع الكشف عن تفاصيل العمل لكنه صرّح عن تمنّيه مشاركة شيرين ودياب في هذا الأوبريت. فهل سيجتمعان فعلاً في عمل غنائي مشترك رغم خلافهما؟!