هل ستُمنَع هذه الفنانة من التمثيل بسبب هذا الفيديو؟!

أُثير جدلاً واسعاً خلال اليوميْن المنصرميْن حول فيديو نشرته الفنانة الأردنية ميس حمدان حيث إتهمها البعض بالتنمّر، بعدها تقدّم أحد المحامين بشكوى ضدّها لنقابة المِهَن التمثيلية في مصر، فَهل ستُمنَع ميس فعلاً من التمثيل؟!

في التفاصيل، نشرت ميس فيديو ظهرت فيه وهي تجسّد شخصية فتاة تُدْعى سماح وترتدي الحجاب، كما تطل بأسنان غير متناسقة وهي تعمل في مركز تجميل للسيدات وتتعرّض لِمعاكسات.
هذا الفيديو أثار حفيظة بعض روّاد الانترنت حيث إعتبروه بمثابة تنمّر ضد الفتيات المحجّبات.

إثر ذلك، تقدم المحامي أيمن محفوظ بإنذار رسمي لِنقيب الممثلين المصريين، د. أشرف زكي، لِمطالبته بِمنع إعطاء تصاريح عمل للممثلة الأردنية ميس حمدان في مصر، وذلك على خلفية الأزمتيِن المُتتاليتيِن، الأولى بسبب الإعلان الذي أطلت به ميس عن الملابس الداخلية ما إعتُبر غير لائقاً لأدبيات المجتمع العربي، والأزمة الثانية تتمثّل بالفيديو الآنف ذكره أعلاه حيث كتب المحامي في شكواه "إلى أنّ ما فعلته حمدان هو عين التنمر المؤذي لمشاعر الجميع لإيقاعها الأذى النفسي".

في المُقابِل، نفت نقابة المهن التمثيلية ما يُشاع حول تنفيذ إجراءات لمنع ميس من مزاولة مهنة التمثيل في مصر بسبب الفيديو المذكور، كما أكدت النقابة أنّ هذه الواقعة خارج إختصاصها إذ يُمكن للمتضرّر اللجوء إلى النيابة العامة في مصر.