هل ستُختَتم نهاية مسلسل البرنس عبر هذه الأحداث؟!

هل ستُختَتم نهاية مسلسل البرنس عبر هذه الأحداث؟!

في ظل ما تبقّى من حلقات لِختام مسلسلات الموسم الرمضاني الراهن، يضع الجمهور العديد من التوقّعات والإحتمالات لنهاية هذه الأعمال، وخلال الساعات الأخيرة، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المعلومات حول كيفية نهاية مسلسل البرنس لكنها تبقى ضمن دائرة التوقّعات وغير مؤكّدة.

للتذكير، هذا المسلسل هو من بطولة محمد رمضان، ويُشارك في العمل عدداً من نجوم الدراما المصرية أمثال: الممثلة اللبنانية نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، وغيرهم، تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي. أما قصته فتتمحور حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب حيث يجد البطل رضوان البرنس (محمد رمضان) نفسه مضطراً لتحمّل مسؤولية العائلة ثمّ يكتشف محاولة أشقائه لقتله من أجل المال.

فيما خص المعلومات المتداولة حول نهاية مسلسل البرنس، فتُشير إلى أنّ فتحي (أحمد زاهر) سيقتل أخيه ياسر، بينما سيقوم رضوان بِشنق فتحي في الورشة التي يمتلكها، وعبد المحسن (إدوارد) سوف يفقد عقله من شدّة تأنيب ضميره بما إقترفه مع إخوته من ذنب في حق رضوان، كما سيتزوّج رضوان وعلا (نور). فهل ستكون نهاية مسلسل البرنس على هذا الشكل؟!