هل رفضت أنغام إعتذار أصالة منها عبر برنامج "سوالف رمضانية"؟!

هل رفضت أنغام إعتذار أصالة منها عبر برنامج "سوالف رمضانية"؟!

حلّت النجمة المصرية أنغام ضيفة على برنامج "سوالف رمضانية" بموسمه الثاني الذي أطلقته هرم شركات الإنتاج روتانا خلال الموسم الرمضاني عبر حسابها على تويتر rotanamusic من خلال ميزة "مساحات" Spaces، وهو من تقديم الإعلامية نورا حمود، وذلك بعدما كانت قد أطلت أصالة في حديث الكتروني ضمن ذات البرنامج خلال الأسبوع المنصرم.

للتذكير، وجهت أصالة رسالة للنجمة المصرية أنغام عبر البرنامج المذكور بعدما كانت قد قدمت لها إعتذاراً عبر منصات التواصل الاجتماعي لإنهاء الخلاف بينهما، إذ طلبت أصالة من أنغام الرد على رسائلها الهاتفية ممازحة بالقول :"بلشت عصب".

بدورها، ردّت أنغام بشكل غير مباشر على أصالة في حديثها عبر "سوالف رمضانية" مشيرة إلى عدم قبولها اعتذار أصالة بشكل نهائي وعدم إنتهاء خلافهما، إذ قالت أنغام أن الإعتذار الحقيقي والنابع من القلب لا يكون في العلن، بل عندها يصبح من أجل الشهرة ولفت الإنتباه.
من ناحية أخرى، وعن لقائها بملك الرومانسية وائل كفوري مؤخراً، قالت أنغام إنه كان بمحض الصدفة، وأنها سعيدة بهذا اللقاء لأنها تعرفت على وائل بشكل أكبر، ونوهت بأنها تتمنى أن تتعاون في عمل فني مع وائل كفوري خلال هذا العام.