هل خطوبة شيرين عبد الوهاب مفبركة؟

هل خطوبة شيرين عبد الوهاب مفبركة؟

بعد أن تصدر اسم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلانها خطوبتها ، من المرجّح أن يكون هذا الخبر مفبرك.

ويبدو أن شيرين عبد الوهاب أعلنت خطوبتها بهدف إثارة غيرة زوجها السابق الفنان المصري حسام حبيب الذي انفصلت عنه رسمياً منذ أشهر قليلة.

في هذا السياق، كانت شيرين عبد الوهاب قد أكدت لموقع القاهرة 24 ، خبر خطوبتها وأضافت أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته، وهي تحترم ذلك الأمر، مشيرةً إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريباً.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، أنها تعيش قصة حب كبيرة مع هذا الشخص، ووصفت نفسها بـ"زينة العرايس"، وهذه هي الأغنية التي طرحتها وقدمتها لابنة المنتج محمد السعدي في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر، والتي تحمل اسم ليلة بيضة – زينة العرايس، وأكدت شيرين أن هذه الأغنية "وش السعد عليها".

وتقول كلمات أغنية "زينة العرايس": "القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي واقف والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين، واهو بشهادة الكل ورد ولقي عالكل.. حلو المود والطقس على الصوت والرقص، قالوا اللقاء مش سهل والله وبقينا أهل، والله وبقينا أهل وخمسة علينا، اتمخطري ياحلوة يازينة ياوردة من جوا جنينة الله أكبر ما شاء الله".

بدوره علق طليقها حسام حبيب على خبر خطوبتها، قائلاً لموقع القاهرة 24: "ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا، والحمدلله رب العالمين إنها سعيدة وأشوفها سعيدة على طول، وربنا يفرحها دائماً".

وعن علاقته بشيرين عبد الوهاب، أوضح حسام حبيب: "أنا علاقتي بها ليس لها علاقة بموضوع الزواج ، على العكس أنا أتمنى أن تكون أسعد واحدة في الدنيا، لها ولخطيبها، ويارب ربنا يكرمهما ويعيشان أحلى حياة في الدنيا".

بدوره، وجه خطيب شيرين عبد الوهاب، في تصريح لموقع القاهرة 24، الشكر لحسام حبيب على تهنئته، معرباً عن سعادته بهذه التهنئة، وقال: "إنسان نبيل جداً".

وكانت شيرين وحسام حبيب، انفصلا رسميًا في الخامس عشر من شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، بعد زواج استمر 5 سنوات ،عقب تصاعد الخلافات بينهما طيلة الأشهر الماضية، وكان آخرها قبل حفل "روائع السنباطي" الذي أُقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية.