هكذا فاجأت إيمي سمير غانم شقيقتها دنيا في مسرحية "آنستونا"

هكذا فاجأت إيمي سمير غانم شقيقتها دنيا في مسرحية "آنستونا"

في خطوة لافتة، فاجأت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم شقيقتها الفنانة دنيا، أثناء عروض مسرحية "آنستونا" ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشرت إيمي فيديو عبر حسابها على إنستغرام، يوثّق وصولها إلى الرياض لمفاجأة شقيقتها، حيث أوضحت في الفيديو أنّها سبق وقامت بتحضير مفاجأة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم أثناء عرض له في السعودية في عام 2018 وكذلك لزوجها الفنان حسن الرداد خلال حضوره عرض فيلمه بعنوان "تحت تهديد السلاح" العام الماضي في السعودية.

بدورها، أعادت دنيا سمير غانم نشر الفيديو الذي شاركته شقيقتها إيمي عبر صفحتها على إنستغرام، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بالمفاجأة في تعليق: "أحلى مفاجأة في الدنيا.. أحبك جدا.. ربنا يحفظك لي يا رب. أنستونا".

مع الإشارة إلى أنّ مسرحية "آنستونا" من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إخراج خالد جلال، وإنتاج أحمد السبكي.

أما أغاني المسرحية، فهي من تأليف أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج. ويشارك في بطولتها عدد من النجوم منهم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، ومريم السكري.

ويذكر أنّ ايمي سمير غانم ستشارك في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثالثة عشرة، المقرّر إقامته من 9 إلى 15 فبراير/شباط الجاري، حيث قرّرت الإدارة إقامة هذه المناسبة لتكريمها إلى جانب عدد من الفنانين، وهم: الفنان حسن الرداد، الفنان لطفي لبيب، والمخرج خيري بشارة.

وكانت قد قامت إدارة المهرجان بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، في إعلان لتضامنها الكامل معهم، حيث تحمل الدورة الحالية اسم الفنان الراحل طارق عبد العزيز.