هكذا عبّر نجوم لبنان عن حبهم لوطنهم في ظل الأحداث الأخيرة!

بعد الأحداث الأليمة التي شهدتها الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت أمس، تفاعل عدد كبير من الفنانين والنجوم اللبنانيين مع الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان. جاءت ردود الفعل مليئة بالحزن والألم، لكنها أيضاً تجسدت في رسائل حب وتضامن مع الوطن الذي يواجه تحديات كبيرة.

وعبّرت ملكة الإحساس إليسا عن تضامنها الكامل وحبها لوطنها في هذه الأوقات العصيبة من خلال نشر تدوينة على منصة "أكس" تضمنت علم لبنان.

كذلك، لم تتأخر الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في التعبير عن مشاعرها، حيث نشرت تدوينة مشابهة على منصة "أكس"، تضمنت علم لبنان، لتعبر عن حبها وتضامنها مع أهالي لبنان.

ونشرت الممثلة اللبنانية ورد الخال شعراً لوالدتها الشاعرة القديرة مهى بيرقدار الخال يحتفي بجمال وقوّة لبنان  وشعبه :" لبنان يا توب الحرير .. خيطو قوي ما انقطع ..  لبنان يا جرحي الكبير .. كل ما غمق أرزو ارتفع ...

  (مهى بيرقدار الخال)

أما السوبر ستار راغب علامة فكتب: "اللهم نستودعك وطننا الغالي لبنان. اللهم احمه من الاشرار واحفظه من كل مكر ومكروه وانصره يا الله على اعدائه واجعله في أمن وأمان وسلام دائماً ... آمین یا رب العالمين

النجمة اللبنانية نيكول سابا أيضاً لم تتردد في التعبير عن مشاعرها، حيث كتبت: " يا رب احمي لبنان".

كما تمنّت النجمة اللبنانية مايا دياب أن لا يصيب أحداً مكروه إذ نشرت على إكس :" اتمنى ألا يكون هناك خسائر في الارواح في القصف الذي استهدف الضاحية الجنوبية ل بيروت الآن.."

وبدورها كتبت النجمة الذهبية نوال الزغبي " لبنان بين إيديك يا الله".

وعلّق الممثل اللبناني باسم مغنية كاتباً: " لبنان ياقطعة سما. بإذن الله، الله حاميك".

كذلك، علّقت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الواقعة ونشرت:" يا رب الضاحية الجنوبية. الله يحمي لبنان وشعبه"

أيضاً نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الخاص على إكس: "حفظ الله لبنان وشعبه وأمنه".

تجسد هذه الردود من نجوم الفن اللبناني مدى حبهم العميق لوطنهم وتعكس تضامنهم مع الشعب اللبناني في هذه الأوقات الصعبة. وفي النهاية، تبقى رسالتهم واضحة: لبنان سيبقى قوياً بأبنائه ووحدته.