هكذا ردت نادين نسيب نجيم على الفيديو المُسرّب لها مع خطيبها!

هكذا ردت نادين نسيب نجيم على الفيديو المُسرّب لها مع خطيبها!

تعرضت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لإنتقاد لاذع من بعض رواد الانترنت عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيديو لها برفقة رجل تبيّن لاحقاً أنّه خطيبها، فقامت نجيم بإعادة نشر هذا الفيديو وردت على مسرّبيه بشكل حازم.

في هذا الإطار، أرفقت نادين الفيديو المذكور بالتعليق التالي: "من حاول أن يصوّر بغرض إزعاجي، أريد أن أقول له وإلى كل من ينشر الفيديو: هذا خطيبي وأنا حرّة في حياتي وما حدا خصه".

تابعت: "إلعبوا غيرها وجرّبوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم، لا تحترمون خصوصية الناس. هدفكم فقط النشر وحصد اللايكات والتعليقات على حساب الناس. هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامتها... أصبحنا في زمن لا أحد يحترم حياة الناس الخاصة، حتى لو كنت مشهورة كما تقولون، لكن هذا الأمر لا يعني أن تستغلوني بنية بشعة".

 

وختمت: "ما زلتم تعتقدون أنكم في هذه الطريقة سأخسر ولديّ، وتتمتمون لي كي أخسرهما. لا أحد في هذه الدنيا يستطيع أن يفرّقني عن ولدَي لأنّه بالقانون وخارجه أنا امرأة مطلقة حرة ويحق لي أن أعيش وأحب وأتزوج. خلصنا بقى منكم! عيب عليكم".

 

بدوره ردّ خطيب نجيم مؤكداً على أنهما لن يلتزما الصمت أمام مسرّبي الفيديو حيث كتب: "إذا اعتقد هؤلاء أنهم لا يمكن الوصول إليهم، فهم بالتأكيد مخطئون. سنواجههم بالقانون، أحبك كثيراً"، لتردّ نجيم عليه كاتبة: "عسى أن يحمينا الله ويبارك حياتنا معاً".