هكذا احتفل النجوم العرب بعيد الأم

يحرص نجوم الفن سنوياً على معايدة والداتهم وزوجاتهم في "عيد الأم" الذي يصادف اليوم في 21 آذار/ مارس.

وعبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفل عدد من نجوم العالم العربي بالمناسبة في الساعات الماضية، حيث قاموا بنشر صور ولقطات وثّقوا من خلالها الظهور النادر لوالداتهم، ولقطات جمعتهم بزوجاتهم وقدّموا لهنّ التهاني.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم اختارت هذا العام أن تتشارك مع الجمهور فرحة عيد الأم على أنغام أغنيتها "إمّي" وكتبت تدوينة على إكس أمس جاء فيها "لأنه الإم نعمة، حابّي السنة تبعتولي صور وفيديوهات نهار #عيد_الأم انتو وعم تعيّدوا امكن! صورة مع بعض، فيديو لمفاجأة حضرتولا ياها، بوسة منها الكن… المهم نتشارك سوا فرحة هالنهار على أنغام #إمّي "إمّي الحكي بطول عن قلبك الدافي… إمي وشو ما بقول بضلّ مش كافي".

ملكة الإحساس إليسا كتبت تدوينة عايدت من خلالها الأمهات: "ما غلط يللي قال انو الدني إم. ينعاد عليكي يللي بتخلّي كل شي بهالدني أحلى وأدفى وأحنّ، وين ما كنتي. وجودك بركة وبغيابك بتبقي البركة. الله يخلّي امهاتكن ويعطيهن الصحة وأحلى ايام، ولكل حدا عم بيعيّد بلا امّو، هي من مطرح ما هي عينها وقلبها عليكن".

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كتبت: "عيد العطاء والحبّ المجّاني
‏كل عيد وأنتِ بخير يا أمّي".

السوبر ستار راغب علامة استذكر والدته الراحلة بفيديو مؤثر يتحدث فيه عنها، وعلق عليه كاتباً: "مع كل لحظة بتمر، بفتّش عن ذكرى أمي و بسترجع لحظاتنا الحلوة".

أما النجمة الذهبية نوال الزغبي فعايدت جمهورها بعيد الأم بتدوينة خاصة ومن ثم شاركت فيديو من الأغنية التي أطلقتها لابنتها تيا وعلقت كاتبة: "يا تيا بعيونك إنتِ شفتي الدني يا عيوني إم".

النجمة اللبنانية كارول سماحة شاركت صور برفقة ابنتها ووالدتها مع تعليق بما معناه "حب, ضحك, والكثير من الجنون. عيد أم سعيد من عائلتنا إلى عائلتك".

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن كتبت: "الدني أم ينعاد على كل أم بفرحة من القلب ويخليكي يا امي".

وتشاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع متابعيها على انستغرام لقطات من احتفالها وعائلتها بعيد الأم حيث نشرت باقات الورود التي أهداها إياها خطيبها وولديها هافن وجوفاني، بالإضافة إلى رسالة مؤثرة كتبتها لها ابنتها هافن وذرفت نادين بسببها الدموع.

الفنان الإماراتي حسين الجسمي شارك صورة عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام ظهر فيها وهو يقبل رأس والدته مع أغنية "أمي جنة".

النجمة اللبنانية يارا كتبت: " أمّي... ثُمَّ أُمّي لحَدّ آخر يوم في عُمري... لأحلى الأمهات: كل عام وأنتنّ قلوب مليئة بالحب والدفء".
الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني اختارت مقطعاً من أغنية "أمي جنة" لحسين الجسمي لمعايدة الأمهات في عيد الأم، وكتبت على إكس "ما اقلك امي كعبه .. وما اقلك بيها أطوف .. بس اقلك امي عيني .. بليا عيني شلون اشوف"!.

واستذكرت الممثلة الأردنية صبا مبارك والدتها الراحلة في "عيد الأم"، ووجّهت معايدتها إلى كل الأمهات الراحلات.

وفاجأت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة جمهورها بغنائها للمرة الأولى، حيث أصدرت أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم، حملت اسم "انتِ الأول" وشاركها فيها الغناء مشاري المحبوب.

أما الفنانة الأردنية ديانا كرزون فعايدت والدتها وكل أم من خلال تدوينة لها على إكس كتبت فيها "أمي حبيبتي سيدة الحب وعطر الجنه رمز العطاء وحجر الأساس كل عام وأنتي بألف خير وعيد نوروز مبارك وانا أعايد نفسي وأعايد جميع الأمهات كل عام وانتن سعادة هذا الكون ومن كانت له أم متوفية فارحمها برحمتك".