هذا ما أعلنت عنه محاميّة عائلة السارق في منزل نانسي عجرم!

هذا ما أعلنت عنه محاميّة عائلة السارق في منزل نانسي عجرم!

تتوالى الأحداث المتعلّقة بقضية السارق داخل منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها د. فادي الهاشم حيث تأخذ الإجراءات القضائية وقتها قبل إنتهاء التحقيقات الموجبة لذلك.

بمتابعتنا اليومية لمستجدات هذه القضية، نُذكِّر أنّ المحامية رهاب بيطار -وكيلة عائلة السارق محمد الموسى- كانت قد أعلنت منذ الأسبوع المنصرم عن إنتهاء لجنة الأطباء الشرعيين من إعادة معاينة جثة القتيل محمد الموسى، وأنها بصدد وضع تقريرها النهائي لتسليمه للقضاء اللبناني، وذلك بعدما كان قد أعطى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور موافقته على الطلب الذي تقدّمت به بيطار، وتضمّن الطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين على أن يرافقها طبيب سوري لفحص جثة القتيل.

أما خلال الساعات الأخيرة، كشفت بيطار عن أنّ قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، وافق على تسليم جثة الشاب القتيل، وكتبت الصفحة الرسمية للمحامية على فيسبوك: "صرّح الأستاذان وائل شريف ورهاب بيطار أنه قد تمت موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا، وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلّقة بهذا الشأن، بحيث أنجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلّمته إلى دائرة قاضي التحقيق".

علماً أنّ التحقيق مع د. فادي الهاشم ما زال قائماً وتم تحديد موعد جديد لجلسة أخرى يوم العاشر من شهر آذار/ مارس القادم.