"هذا الحلو" لميريام فارس تخطَت عتبة ال 15 مليون و"قومي" إلى العالمية

"هذا الحلو" لميريام فارس تخطَت عتبة ال 15 مليون و"قومي" إلى العالمية

تُحقّق الفنانة اللبنانية ميريام فارس نجاحًا جديدًا من خلال الأرقام التي وصلت إليها أغنيتيْها "هذا الحلو" و"قومي" عبر الانترنت في مختلف دول العالم.

فبعد أربع سنوات على طرح أغنية "قومي" لملكة المسرح ميريام فارس، وبعد النجاح الكبير الذي حقَقَته هذه الأغنية في كافة الدول العربية، وخاصة دول الخليج العربي، اليوم تحقق هذه الأغنية نجاحًا إضافيًا من خلال "تحدّي" يتداوله أكثر من ثلاثمائة ألف مشترك جميعهم من دول أجنبيَة كأميركا، كندا، فرنسا، انجلترا، ايطاليا، أرمينيا، تركيا، كوريا، الصين، فنزويلا ، شيلي، أفغانستان، باكستان، أوزبكستان، كازاختان، بوسنيا، ألبانيا، رومانيا، الفيليبين، الهند ، جمهورية الدومينيكان، تانزانيا، كينيا وغيرها. وبالمقابل، ميريام ستختار الفيديوهات الأجمل التي يتم التداول بها وتشاركها مع معجبيها في الخاصية القصصية على حساب انستغرام الخاص بها. وذلك بحسب ما أعلنت عبر بيان صحفي صادر عن مكتبها الاعلامي.

من ناحية أخرى، ما زالت أغنية هذا الحلو تلقى أصداءًا رائعة يومًا بعد يوم وقد تخطَت الخمسة عشر مليون مشاهدة . كما وصل عدد المشاهدين لأغنية زهرة أو لسَه هيَ حالة حلوة التي طرحتها ميريام مع أبو وأحمد حاتم في بداية شهر رمضان، الى العشرة ملايين ، ولا زالت تحصد حتى هذه اللحظة نجاحًا باهرًا في مصر وكافة الدول العربية .