هاني شاكر يستعد لإطلاق ثاني أغنياته باللهجة اللبنانية "يا ويل حالي"

هاني شاكر يستعد لإطلاق ثاني أغنياته باللهجة اللبنانية "يا ويل حالي"

شوّق أمير الغناء العربي هاني شاكر جمهوره لأغنيته الجديدة "يا ويل حالي" عبر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

ويحمل الفيديو لقطات من الفيديو كليب، الذي من المتوقع أن يتم طرحه قريباً. ويظهر فيه هاني شاكر يرسم فتاةً على ما يبدو أنها حبيبته.

وأرفق امير الغناء العربي هاني شاكر الفيديو بتعليق كتب فيه " يا ويل حالي قريباً".

وهذه الأغنية من كلمات الشاعرة راميا بدور، وألحان هيثم زياد وتوزيع وتسجيل بودي نعوم".

كذلك، كان قد روّج هاني شاكر للأغنية من خلال مجموعة صور مع فريق العمل داخل الاستديو، عبر حسابه على إنستغرام، وكتب: "أغنية جديدة لأمير الغناء هاني شاكر بعنوان: "يا ويل حالي" كلمات الشاعرة راميا بدور، الحان هيثم زياد توزيع وتسجيل بودي نعوم".

ونشير إلى أن هاني شاكر كان قد قدّم "يا ويل حالي " في حفل غنائي مميز في عاليه.

وهذه ليست اول اغنية باللهجة اللبنانية لشاكر، إذ سبق  وغنّى اللهجة اللبنانية في أغنية حملت عنوان "كيف بتنسى" ، وهي من ألحان النجم العربي وليد توفيق حيث تم إصدارها عام 2021.

من جهة أخرى، قدّم هاني شاكر خلال حفله في عاليه  ليل الجمعة الفائت باقة من أجمل أغاني القديمة والجديدة بإحساس مرهف ومنها "حبيبي حياتي"، "هنعيش" ، "مشتريكي"، "ايه ياللي بحبك"، "لسه بتسألي"، "علي الضحكاية"، وغيرها.

أيضاً حرص شاكر على غناء "بحبك يا لبنان" لسفيرتنا إلى النجوم فيروز.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو من تنظيم شركة عكنان و برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

من جهة أخرى ، كان قد أحيا هاني شاكر الى جانب الفنان اللبناني الشامل مروان خوري حفلاً غنائياً في Coral Beach Beirut.

وقدم هاني شاكر مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة ومنها:" يا ريتني" ، " نسيانك صعب أكيد".

وعلى صعيد اعماله الفنّية، كان قد طرح هاني شاكر أغنية في وقت سابق بعنوان " إنسى اللي خان "، وذلك في السابع من فبراير / شباط الماضي.

وتتحدّث هذه الأغنية عن الشعور بالألم بسبب تعرّض إلى الخيانة وتدعو إلى نسيان الماضي والتفكير في المستقبل بإيجابية. وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد ، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.