هؤلاء النجوم يُشاركون في ليلة الموسيقار الراحل طلال المداح في السعودية

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن تاريخ ليلة تكريم الموسيقار السعودي الراحل طلال المداح بمشاركة أهم نجوم الغناء في العالم العربي، إذ ستقام يوم 1 شباط/ فبراير على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

وطرح آل الشيخ الإعلان الترويجي لهذا الحفل عبر حسابه الرسمي على تويتر حيث كشف عن أسماء النجوم العرب المشاركين في إحياء هذه الليلة التكريمية تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، وغرد كاتباً: "ليلة مختلفة، يكرم فيها من أطلق عليه صوت الأرض وقيثارة الشرق وزرياب، الراحل طلال مداح. بعد يومين تطرح التذاكر، ولا أحد يحرجني في الطاولات أو التذاكر.. ليلة للتاريخ".

ويشارك في إحياء "ليلة طلال مداح"، النجوم: محمد عبده، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، عبادي الجوهر، رابح صقر، طلال سلامة، أصيل أبو بكر، علي عبدالكريم، خالد عبد الرحمن، ماجد المهندس، نبيل شعيل، عبد الله الرويشد، أصالة نصري، نجوى كرم، عبد الوهاب الدوكالي، نوال الكويتية، أحلام، أنغام، أحمد فتحي، صابر الرباعي، هاني شاكر، وليد توفيق، علي بن محمد، وليد الشامي، فهد الكبيسي، عمر العبد اللات، عبد الله رشاد، بلقيس، فؤاد عبد الواحد، راشد الفارس، أسماء لمنور، مطرف المطرف، وعد، يارا، مساعد البلوشي، أصيل هميم، داليا مبارك، أميمة طالب، جابر الكاسر، عايض، زينة عماد، جميل محمود وعابد البلادي.

مع الإشارة إلى أنّ "ليلة صوت الأرض" تُقام تقديراً للفنان طلال مداح (5 أغسطس 1940 - 11 أغسطس 2000)، بعد 23 عاماً على رحيله، لكنه ما زال خالداً بفنه وموسيقاه وجميع أعماله.