هؤلاء النجوم تضامنوا مع نانسي عجرم وعائلتها بعد الجريمة المُروِّعة داخل منزلها!

هؤلاء النجوم تضامنوا مع نانسي عجرم وعائلتها بعد الجريمة المُروِّعة داخل منزلها!

عبّر النجوم عن تضامنهم مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم وعائلتها بعد عملية السرقة التي تعرّضت لها داخل منزلها، وأثنى معظم النجوم على مدى شجاعة زوج نانسي د. فادي الهاشم في الدفاع عن عائلته، وإليكم ما كتبه معظم هؤلاء النجوم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

إليسا

وجّهت ملكة الإحساس إليسا رسالة إلى نانسي في تغريدة لها عبر تويتر جاء فيها: "ألف الحمد لله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك. ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمد لله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي"، وأضافت في تغريدة أخرى: "لو هالكم شخص البلا ضمير وبلا ذوق بيخففو نظريات وحكي وبيشوفو هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة. عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد عا جنب!وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنو بسرعة. كلنا محلو منعمل نفس الشي".

نجوى كرم

بدورها، كتبت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ما يلي:"الحمد الله على سلامتكم، انشالله ما بصيبكم أذى، ونشكر الله انها انتهت على خير.. الله يخلص هيدا البلد من كل يلي عم بصير فيه".

وائل كفوري

كما نشر ملك الرومانسية وائل كفوري تغريدة جاء فيها:"الحمد لله على سلامتك وسلامة عيلتِك، الله ينجّينا من الأعظم...".

نوال الزغبي

غرّدت النجمة الذهبية نوال الزغبي بما يلي:"الحمد الله على السلامة يا حبيبة قلبي الله رد عنك وعن عايلتك قلبنا معك"، وبدوره كتب ناصيف زيتون: "الف الحمدالله على سلامتك و سلامة عيلتك... الله قدر ولطف".

 راغب علامة

أما السوبر ستار راغب علامة فكتب: "الحمد لله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها. الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن. حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته.. من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها".

عاصي الحلاني

قام فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني بنشر صورة تجمعه بنانسي والنجم المصري محمد حماقي من كواليس تصوير برنامج The Voice Kids، وأرفقها بتعليق جاء فيه:"ألف الحمد لله على سلامتك نانسي الغالية الله يحميكي ويحميلك عيلتك ويحفظك وما تشوفي مكروه".

كارول سماحة

تأسّفت الفنانة كارول سماحة لِما حصل وكتبت: "كتير مؤسف وكتير بخوف خبر الإعتداء على الفنانة نانسي عجرم وعلى زوجها وعائلتها في منزلهما ألف الحمد الله على السلامة".

سيرين عبد النور

عبّرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن إستهجانها من هذه الواقِعة بالقول: "بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر، نشكر الله إنك بخير إنتِ وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هالفلتان".

رامي عيّاش

غرّد البوب ستار رامي عيّاش عبر تويتر:"الف الحمدالله عالسلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة . فادي بطل وأب مثالي . صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر . ولكن اوعى المساس بالعائلة . تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا".

وليد توفيق

نشر النجم العربي وليد توفيق صورة قديمة له برفقة نانسي ود.فادي عبر انستغرام وأرفقها بالتعليق التالي:"الحمد لله على سلامتكم نانسي عجرم والدكتور فادي الهاشم."

ناصيف زيتون

كتب النجم ناصيف زيتون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يلي:"ألف الحمد لله على سلامتك وسلامة عيلتك... الله قدّر ولطف".


تامر حسني

أما النجم المصري تامر حسني فنشر أيضاً صورة لعائلة عجرم وكتب التعليق التالي:"ألف سلامة عليكي نانسي الله يحفظك ويحفظ أولادك وزوجك".

محمد حماقي

أيضاً نشر النجم المصري محمد حماقي صورة لأسرة نانسي وأرفقها بما يلي:" ألف حمد لله على سلامتك يا نانسي... ربنا يحفظك ويحمي بناتك وأسرتك من كل شر".

ماغي بو غصن

كتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، عبر حسابها الرسمي على"تويتر": "ألف حمد لله على سلامتك وسلامة عائلتك الحلوة، الله يبعد عنكن كل شر وعن كل الناس".

نادين نسيب نجيم

دافعت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عمّا قام به د. الهاشم في قتل السارق حيث غرّدت نجيم:"الحمدلله على سلامتك وسلامة زوجك وبناتك حبيبتي نانسي، يلّي صار بشاعة وشر كبير بس ربنا كان معكن، ويلّي عملو زوجك هو رد الفعل الطبيعي لكل أب أو أم لما يكونوا ولادهن تحت الخطر. الله يحميلك عيلتك، ويا رب تحفظ كل العالم من كل شر ومكروه".

أحلام

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لعائلة نانسي عجرم، عبر "تويتر" وأرفقتها بالتعليق التالي: "ألف حمد لله على السلامة يا أطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامه زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي إلا الخير والحمد لله إنكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر أحس قلبي يغلي أستودعتك الرحمن".

منى أبو حمزة

علّقت الإعلامية اللبنانية منى أبوحمزة على الحادث وكتبت:"عندما يتعدّى أحدهم على العائلة يكون الدفاع عن الشريك والأبناء أكثر من مشرّع، وقد مرّرت بتجريةٍ مماثلة على الصعيد المعنوي، فادي هاشم أب عطوف وزوج محبّ ومن ألطف الشخصيات التي ممكن أن تلتقي بها. والحمد لله على السلامة".

بلقيس فتحي

كتبت الفنانة بلقيس، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: "حمدًا لله على سلامتك وسلامة عيلتك، الله يبعد عنكن كل مكروه".

ميراي جسار


نشرت زوجة ملك الإحساس وائل جسار -السيدة ميراي - صورة للنجمة نانسي عجرم، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، وعلّقت "حمدالله على سلامتك إنتِ وعيلتك، الله يكون معِك".