هؤلاء النجوم اللبنانيّون يُشاركون في حملة "معاً نواجه كورونا"!

إنطلقت حملة "معاً نواجه كورونا" بالتعاون بين وزارة الإعلام في الجمهورية اللبنانية ومديرية التوجيه في الجيش اللبناني، وذلك من خلال نشر العديد من الإعلانات التوعوية لحث اللبنانيّين على المكوث في منازلهم بغاية المساعدة في إنحسار وباء كورونا. كما يُشارك نجوم لبنانيّون في هذه الحملة وإليكم التفاصيل:

نانسي عجرم

تظهر النجمة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى إعلانات هذه الحملة حيث تقول في فيديو الإعلان:"بعرف المرحلة صعبة... لنحمي حالنا ونحمي بعض خلّينا بالبيت... ما حدا غيرنا فيه يحمينا..."، كما تمنح نانسي الأمل للجمهور في هذا الإعلان حيث تقول:" بكرا أكيد أحلى".

رولا حمادة

تؤكّد الممثلة رولا حمادة في إعلان آخر ضمن هذه الحملة على أنّ صحتنا جميعاً في خطر، لذلك يجب البقاء في المنزل كي ينحسر الوباء حيث تقول حمادة في الإعلان: "صار مارق فترة عالحجر المنزلي والأيام الجايي حاسمة... صحتنا عالمَحك، بدنا نضل بالبيت لنحمي حالنا وغيرنا".

نزار فرنسيس

كما يُشارك الشاعر نزار فرنسيس في إعلان آخر ضمن حملة "معاً نواجه كورونا" إذ يطلب من الشعب اللبناني البقاء في المنزل لحماية الجميع، فيقول ضمن الإعلان:"أنا ببيتي واللي عم يسمعني لازم يكون ببيتو عم ساعد حالي وساعدَك وإنتَ ساعد حالك، ساعدني وخلّيك ببيتك، هيك ربينا أهل وأخوة، ساعد غيرك كون القدوة... ببيتك ضل بتحمي الكل".