هؤلاء النجوم إرتبطوا في السر قبل إعلان زواجهم بشكل مفاجِئ!

لطالما شكّلت الحياة الشخصية للنجوم محط إهتمام الجمهور، ومؤخّراً تصدّر الممثل السوري قصي خولي قائمة الأخبار الفنية إثر ظهور زوجته السيدة مديحة الحمداني في فيديو للمرة الأولى عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتتحدّث عن الظلم الذي تتعرّض له بسبب زوجها، وذلك بعدما كان الخولي قد فاجأ الجمهور بخبر زواجه السري حيث أعلن عن أنّه رُزق بطفل بعد شهور من ولادته. وهي ليست المرّة الأولى التي يكتشف فيها الجمهور زواج نجم أو نجمة بشكل مفاجِئ ومنهم مَن أُشيع خبر إرتباطهم وسط نفْيِهم لذلك لِيعودوا ويُعلنوا زواجهم بالفعل، وإليكم أبرز الأمثلة حول ذلك:

وفاء الكيلاني سبَّبت صدمة لِمعجبات تيم حسن بِزواجهما المفاجئ!

في حال إستعرضنا أبرز نماذج قصص النجوم الذين إرتبطوا سرّاً بقصة حب قبل الزواج، سنجد أنّ الثنائي الوحيد الذي إستطاع إعلان زواجه بشكل مفاجئ بعيداً عن الشائعات هو الممثل السوري تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني رغم أنّ تيم كان قد أعلن قبل ذلك عن نيته في دخول القفص الذهبي دون أن يكشف النقاب عن حبيبته، فشكّل إعلان خبر عقد قرانهما خلال شهر أيار/ مايو 2017 صدمة للجمهور العربي وخاصة لِمعجبات تيم حسن.

شيرين وحسام حبيب من الشائعات إلى زواج مُفاجِئ

ضجّ في السابق داخل الوسط الفني والإعلامي خبر زواج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب بعد سلسلة من الشائعات التي دارت حول علاقتهما العاطفية رغم نفيهما لذلك مراراً وتكراراً، لكن الثنائي فاجأ الجمهور بإعلان زواجهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبيْل ساعات قليلة من حفل الزواج خلال شهر نيسان/ إبريل عام 2018.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم شائعات ما قبل الزواج

تتشابه قليلاً قصة حب الممثل حسن الرداد والممثلة إيمي سمير غانم مع قصة شيرين وحسام حيث كانت قد إنتشرت أخباراً عديدة حول إرتباطهما عاطفياً وسط نفي الطرفان لذلك إلى حين أتى تصريحاً إعلامياً على لسان والد إيمي – الممثل سمير غانم- مؤكداً على وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما منذ فترة، كما كشف عن إعجابه الشديد بأخلاق حسن وموهبته أيضاً، ليتم الإعلان بعدها بشكل مفاجئ عن تحضير العروسيْن لحفل زفافهما رغم التكتّم الشديد!

عمرو يوسف وكندة علّوش إعتمدا ذات الأسلوب!

كذلك الأمر بالنسبة للممثل المصري عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علّوش حيث إنتشرت أخباراً حول قصة حبهما التي إنتهت بالزواج رغم أنّ الشائعات العاطفية كانت تلاحق هذا الثنائي مع نفيهما لها، لكن أتى عقد القران لكي يؤكّد على قصة حبهما طيلة عدة سنوات.

الجمهور تفاجأ بزواج سمية الخشاب وأحمد سعد

هذا ما حصل أيضاً مع الممثلة سمية الخشاب قبل زواجها من الفنان أحمد سعد رغم البيان الصحفي الذي نشرته سمية للحد من الشائعات حول علاقتهما العاطفية وبعدها أعلنت عن زواجهما ما جعل الجمهور يتفاجأ لكن وقع الطلاق بعدها حتى وصل خلافهما إلى أروقة المحاكم.

أنغام وأحمد عز زواج وطلاق في السر قبل زواجها السري من أحمد إبراهيم!

بعد الأزمة الشهيرة التي تعرّض لها الممثل المصري أحمد عز إثر إدعاء الممثلة المصرية زينة التي أنجبت توأماً وطالبت بنسبِهما له وتثبيت الزواج العرفي بينهما منذ شهر كانون الثاني/ يناير 2014، كُشِف عن ورقة عقد قران عز من النجمة المصرية أنغام حيث تبيّن أنّهما كانا متزوّجان شرعياً في السر ثمّ إنفصلا ما إضطر بأنغام لاحقاً الإفصاح بأنّ عائلتيْهما على علمٍ بهذا الزواج بعيداً عن الإعلام. وشكّل هذا الخبر مفاجأة صادمة للجمهور العربي. لاحقاً وتحديداً عام 2018، أُشيعت أخباراً حول إرتباط أنغام بالموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم قبل أن يضطر الثنائي لإعلان زواجهما بعد تسريب هذه الأخبار للصحافة، فتفاجأ الجمهور بذلك.

زواج سرّي بين روبي والمخرج سامح عبد العزيز

قبل إنفصال كل من النجمة المصرية روبي والمخرج سامح عبد العزيز كانا قد تزوّجا سرّاً تخوّفاً من الإنتقادات التي قد تطالهما بسبب فارق العمر بينهما ولأنّ روبي الزوجة الثانية له، ثمّ تمّ الإعلان عن الزواج قبل أن يقع الطلاق بينهما بكل ود وإحترام.

يسرا وخالد سليم تزوّجا سرّاً 15 عام!

بقيت الممثلة المصرية يسرا متزوّجة لمدة خمسة عشر عاماً من رجل الأعمال خالد صالح سليم وهو إبن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم وشقيق الممثل هشام سليم، ولم تكشف السر إلا بعد وفاة والد زوجها عام 2002، وظلت يسرا وخالد ينفيان الإرتباط حتى كشفت يسرا حقيقة علاقتهما في مطار القاهرة عندما مُنِعت من دخول صالة كبار الزوار خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم، وقالت لِمن منعوها إنها زوجة خالد إبنه.

إلهام شاهين تزوّجت في السر من رجل أعمال لبناني

تزوّجت الممثلة إلهام شاهين من رجل الأعمال اللّبناني عزّت قدّورة سرّاً لأنّها كانت الزوجة الثانية قبل أن يقع الطلاق بينهما خلال فترة التسعينات.

شريهان تزوّجت زوج زميلتها سرّاً

تزوّجت النجمة المصرية شريهان سرّاً من رجل الأعمال علاء الخواجة لأنّه متزوّجاً من صديقتها وزميلتها الفنانة إسعاد يونس قبل أن يُعلَن عن هذا الزواج حيث يجمع الخواجة على ذمّته راهناً كل من إسعاد وشريهان.

فلة الجزائرية وجمال عبد الحميد أعلنا زواجهما السري بعد الطلاق


بعد سنوات من انفصالهما، كشفت الفنانة الجزائرية فلّة، أنّها كنت متزوجة من نجم كرة القدم المصري جمال عبد الحميد. وطيلة فترة الزواج لم يعلم أحد به، وكان سيبقى سرياً لو لم تكشف عنه فلة بعد سنوات.

تامر مرسي ونسرين إمام زواج سري قبل الحمل

مرّ عدة سنوات على زواج المنتج المصري تامر مرسي من الممثلة المصرية نسرين إمام لكن في بداية إرتباطهما كان زواجهما سرياً وأُعلن عنه خلال شهور الحمل الأولى لإمام.