نور تتألّق عبر صفحات مجلة Vogue بِنسختها العربية و"تحيّة إلى لبنان"!

تتألّق الممثلة اللبنانية المصرية نور ضمن العدد الشهري لمجلة Vogue بِنسختها العربية حيث يُخَصَّص عدد الشهر الحالي أي حزيران/ يونيو 2020 بمثابة "تحيّة إلى لبنان"، وهو العدد الذي تتصدّر فيه السيّدة ماجدة الرومي غلاف المجلة المذكورة.

أما الممثلة نور، لقد خضعت لِجلسة تصوير جديدة خاصة بالمجلة، وتأتي إطلالتها لافتة في هذا العدد الذي يحمل رسالة حياة وأمل إلى لبنان، خاصة أنّ نور تُعَد من أنجح الممثلات اللبنانيات اللواتي إستطعن وضع بصمة خاصة لهنّ في أفلام ومسلسلات هوليوود الشرق ما بعد عام 2000.

إلى جانب صورها المميّزة وأناقتها، أدْلت نور بتصريح لصالح "فوغ" ومن أبرز ما قالته:"أُولِي الكتابة والإخراج اهتماماً كبيراً عند اختيار أدواري. الدور المطلوب مني أيضاً مهم، لا بل أهم من السكريبت، فقد يكون السكريبت أحياناً قوي جداً ولكن دوري فيه ضعيف". أضافت: "أبحث عن شخصيات تتحدى نور وتكون مختلفة عن ما قدّمته سابقاً كي لا أقع ضحية التكرار".
كما تحدثت نور عن مشوارها الفني ورأيها في القضايا الاجتماعية التي تهتم بها وقالت: "المرأة هي أكثر من يحتاج للتوعية، فكلما كانت مثقفة ستكون أقوى وأكثر قدرة على منع الآخرين من تعنيفها".

أيضاً كانت قد نشرت نور عبر إنستغرام عدة صور خاصة بِتعاونها مع العدد الحالي من مجلة Vogue وكتبت: "كلما قمنا بتعليم أنفسنا، كلما كانت المرأة أقوى وأكثر قدرة على منع الآخرين من توبيخهم.يشرفني جدًا أن أكون جزءًا منvogue arabia يونيو 2020 المخصصة لوطني لبنان وأفراده الرائعين."