نوال الكويتية تهدي جمهورها "العالم أنت" في عيد الأضحى

نوال الكويتية تهدي جمهورها "العالم أنت" في عيد الأضحى

شوّقت قيثارة الخليج نوال الكويتية جمهورها لأغنيتها الجديدة "العالم أنت" والتي من المقرر طرحها في عيد الأضحى.

ونشرت نوال الكويتية عبر حسابها على انستغرام صورةً لها بدا في خلفيتها كتاب كبير وأرفقتها بالتعليق التالي:" تشرفت بلقائي من جديد مع أمي الشاعرة والأدبية الشيخة د.سعاد الصباح وأخوي الغالي الأستاذ أنور عبدالله في عملنا الجديد "العالم أنت" انتظرونا".

وأغنية "العالم أنت" من كلمات الشيخة د.سعاد الصباح، وألحان أنور عبدالله.

الجدير بالذكر أن نوال الكويتية حضرت بصوتها في موسم رمضان 2024 ، وذلك من خلال غنائها تتر مسلسل "صيد العقارب" وهو بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق.

في سياق منفصل، كانت قد طمأنت نوال الكويتية في وقت سابق جمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد تعرضها لوعكة أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات.

ونشرت نوال الكويتية تدوينة على حسابها على اكس كتبت فيها:"كل الشكر لجمهوري العزيز، ولزملائي الفنانين، وللصحافة والإعلام، ولأصدقائي على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتي.. بفضل الله أنا بخير .. شكرًا لكم جميعًا".

وكانت شركة روتانا قد أعلنت عن تعرض نوال الكويتية لوعكة صحية حيث نشرت الشركة صورةً لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيةً لها الشفاء العاجل.

من جهة أخرى، كانت قد وضعت نوال الكويتية حدًا للشائعات المغرضة التي طالتها مع انتشار خبر على مواقع التواصل الاجتماعي يُفيد بأنها تنازلت عن الجنسيّة الكويتية بعدما حصلت على الجنسية السعودية.

وأعربت نوال عن استيائها الشديد وجديتها في التعاطي مع شائعات عدم ولائها لدولة الكويت ، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حسابها على منصة إكس.

وجاء فيها: "تزعجني بعض الإشاعات المغرضة وخصوصاً التي تشكك بولائي لبلدي الحبيب الكويت ، أدام الله عزّه وحفظ الله حكامه وشعبه اللي أنا منه وهو مني ، ولا أسمح لمن يتمادى في هذا الموضوع".

وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين أثنوا على ردها وجديتها في الحديث ، وأكدوا على ولائها للكويت واشتهارها بلقب "الكويتية"، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور.