نوال الكويتية تشارك في حدث داخل السعودية يدخل موسوعة غينيس العالمية

نوال الكويتية تشارك في حدث داخل السعودية يدخل موسوعة غينيس العالمية

أعربت قيثارة الخليج نوال الكويتية عن سعادتها بالاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في الدرعية التي دخلت في موسوعة غينيس العالمية لأكثر عدد من سماعات أليكسا في العالم حيث تعد أول فنانة عربية تغني في السعودية مع أوركسترا "أليكسا".

في التفاصيل، نشرت نوال الكويتية مجموعة من الفيديوهات والصور عبر حسابها على إنستغرام و إكس كاتبةً: "سعيدة جداً إني احتفلت باليوم الوطني ال94 في الدرعية، وزادت فرحتي كوني أول فنانة عربية تغني في السعودية مع أوركسترا "أليكسا" الذكية في الحفل، اللي دخلت فيه الدرعية موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد سماعات أليكسا في العالم، الله يديم على المملكة التطور والازدهار".

كما أعادت نوال نشر فيديو من موقع الدرعية وهي تحمل العلم السعودي وكُتب عليه: "نوال الأرض، سفيرة مركز الملك سلمان الاجتماعي، من هالأرض".

أيضاً أعادت نشر فيديو وصور من حساب هيئة تطوير بوابة الدرعية على إنستغرام حيث كُتب : "احتفاءً بعز المملكة ووحدتها بيومها الوطني، ملئ صوت نوال الكويتية، سفيرة مركز الملك سلمان الاجتماعي سماء الدرعية بقيادة أوركسترا أليكسا، في ليلة غمرتها البهجة والفخر".

الجدير بالذكر أنّ نوال كانت قد أطلقت بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 أغنية بعنوان "عزومنا عالية" وكتبت :" سعيدة كوني سفيرة في مركز الملك سلمان الاجتماعي، أن أشارك بأغنية ‫"عزومنا عالية"‬، لهذا الصرح الذي يهدف لخدمة العمل الإنساني، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه".

 من جهة أخرى، كانت قد طرحت نوال الكويتية أغنية "العالم أنت" من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات،وهي من كلمات د. سعاد الصباح ، ألحان أنور عبدالله ، وتوزيع محمد صالح.

وأغنية "العالم أنت" هي باللغة العربية الفصحى وتتحدث فيها نوال الكويتية عن الحب والسعادة.

وكانت نوال الكويتية قد شوقت جمهورها لأغنية "العالم أنت" حيث نشرت عبر حسابها على انستغرام صورةً لها بدا في خلفيتها كتاب كبير وأرفقتها بالتعليق التالي:" تشرفت بلقائي من جديد مع أمي الشاعرة والأدبية الشيخة د.سعاد الصباح وأخوي الغالي الأستاذ أنور عبدالله في عملنا الجديد "العالم أنت" انتظرونا".