نوال الزغبي:"هالبلد عم بِبَطِّل يشبهني وهنّي آخر همّن البلد"!

عبّرت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن مدى أسفها لِما يحصل في موطنها الأم لبنان حتى بات لا يشبهها أسوةً بالذي يشعر به معظم المواطنين اللبنانيين راهناً، كما إنتقدت الزغبي نهج السياسيّين في لبنان.

في هذا الإطار، كتبت الزغبي تغريدة قالت فيها أنّها تشتاق إلى لبنان الحقيقي إذ غرّدت بالتالي:"يوم بعد يوم عم حس هالبلد عّم ببطل يشبهني.. الناس اللي فيه بطلّو يشبهو بعض.. اشتقت للبنان الحقيقي اللي كان محط انظار العالم كله.. اشتقت للبنان الاخضر وجبالو البيضا والعلم اللي برفرف وبيجمع تحتو كل ولادو.. اشتقنا نفتخر ببلدنا".

كما علّقت النجمة الذهبية على منشور لِلحساب الإلكتروني "عديلة" جاء فيه ما يلي:"بخصوص خطة الحكومة بالإقفال للحد من انتشار الكورونا ليش دور العبادة بعدا مفتوحة ومن دون أي احترام للتباعد ولبس الكمامة؟"، فردّت نوال كاتبةً:"حبيتي عديلة كورونا زبون ليل بالنهار بيكون مشغول مش فاضي"، ثمّ كتبت "عديلة":"مش شاطرين غير يقطعوا بارزاق الناس اللي بتدفع ضرايب. ممكن نكون مع الاغلاق بس لازم يكون عالكل مش ناس وناس. بدورها علّقت نوال مغرّدة:"من الآخر آخر همّن البلد والناس أهم شي الكراسي والله حتى الكراسي تخلخلت صار بدا عيار".