نوال الزغبي تطمئن جمهورها على حالتها الصحية وهذا ما كشفته عن ألبومها الجديد!

طمأنت النجمة الذهبية نوال الزغبي جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة ، كما كشفت عن تفاصيل جديدة متعلقة بألبومها.

ونشرت نوال الزغبي تدوينة عبر حسابها على اكس كتبت فيها:"الي أسبوع كتير مريضة واليوم صرت أحسن".

وتلقت نوال عدداً كبيراً من التعليقات من قبل المتابعين الذي تمنوا لها الشفاء.

كما كشفت نوال الزغبي تفاصيلاً جديدة تتعلق بألبومها حيث كتبت:"ذكرت 3 اغاني، لسه باجي على بالك .. اللي اتمنيته .. بعينك ، الحان عمرو مصطفى ، صار في 5 اغاني من اصل 10 بالألبوم الجديد ".

وجاءت تدوينة نوال الزغبي في معرض ردها على أحد متابعيها حيث كتب :"نوال نبي اغنية شبيهة لسه باجي على بالك في رقيها، واغنية شبيهة الليالي في فخامتها ، واغنية شبيهة اللي تمنيتو في انتشارها ، واغنية شبيهة الدلعونة في خفتها ، واغنية شبيهة بعينك في تفردها".

وسألها متابع آخر ما اذا كانت تقصد أن الخمس أغاني هي من ألحان عمرو مصطفى فأجابت :"كلا".

وكانت قد شوّقت نوال الزغبي جمهورها لألبومها الجديد حيث أعلنت عبر منصة إكس عن طابع الألبوم لتلبّي ترقّب جمهورها بتصريح غامض ومثير.

وسأل أحد محبّي نوال الزغبي: "يا كوين، إذا بدك توصفيلنا مود الألبوم الجديد بكلمة شو رح تكون؟" لترد عليه نوال بالإشارة إلى قوس قزح.

و أثار هذا الجواب ردود فعل مختلفة من جمهورها لتأتي الردود حاملةً مشاعر مختلفة بين الحماس والتشوّق والاستغراب، حيث علّق أحدهم: "الكل بيشهد إن مفيش ألبوم ليكي أقل من التوقعات. ألبومات نوال الزغبي حاجة تانية. مستنيين"، بينما كتب آخر: "هي ملكة التنوع والتجدد، الله يحميا".

واستغرب البعض من جوابها ليوضح المعجبون أن نوال تقصد أن الألبوم سيكون متنوعاً ويضم مختلف الألوان الغنائية.

وبدورها ردّت نوال الزغبي على البعض قائلة: " يعني قوس القزح اللي منشوفو بالسما مش لإلنا!!! والله أنا بحبه من أنا وزغيرة لليوم… شاء من شاء وأبى من أبى."

أيضاً نشرت عبر حسابها على اكس مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتسوق من أحد متاجر الألبسة وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه:"التسوق لمشروع جديد".