نوال الزغبي تطلق كليب "ريتو" بإطلالة شبابية وعصرية

نوال الزغبي تطلق كليب "ريتو" بإطلالة شبابية وعصرية

أصدرت النجمة الذهبية نوال الزغبي أحدث أغنياتها بعنوان "ريتو" على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعدما كانت قد روّجت لها خلال الأيام المنصرمة.

تُقدّم الزغبي في هذه الأغنية اللهجة اللبنانية بعد أن حقّقت نجاحاً جماهيرياً في أغنياتها المصرية الأخيرة بين "أنا مش بتساب" و "حفلة".

ومن خلال أغنيتها الجديدة "ريتو" تعود الزغبي للأغنية الرومانسية كلاماً والإيقاعية لحناً، حيث تعاونت فيها مع الشاعر مازن ضاهر، الملحّن فضل سليمان والموزّع الموسيقي عمر صبّاغ. وفي هذه الأغنية تتغزّل نوال بالحبيب حيث تقول كلماتها:" إنت بغرامك هالقلب صايب دايب عليك وآخ شو دايب لو يجمعو قلوب الدني بإيدي غيرك ما برضى أي بدل غايب حدّك أنا بدّي العمر كفّي إنت بِكفّي والدّنيي بِكفّي زايد جمالك وبحياتي صار ساحر غلبني بلعبة الخفّة ريتو ما يبلى هالحلا ريتو إنت اللي حب كبير حبيتو إنت حبيبي وبالقلب موجود إسمك حبيبي عا ذوقي نقّيتو".

أما لناحية الفيديو كليب، فتم تصويره في بيروت تحت إدارة المخرج فادي حداد، والعمل من إنتاج UMusic، ولقد اختارت نوال 3 إطلالات عصرية جداً وشبابية، في كليب يعتمد على البساطة والإبهار في الوقت نفسه.
كما كان لافتاً في الكليب المشهد الذي تقوم فيه نوال بالعزف على الآلة الإيقاعية بحماس مع خفّتها في بعض حركات الرقص.

يأتي هذا العمل اللبناني مع اقتراب انطلاق موسم الصيف، والذي سيكون حافلاً للنجمة الذهبية، بعد نجاحات عدّة سجلتها في العام المنصرم بين الأغنيات والحفلات.