نوال الزغبي تصدر بيانًا توضيحيًا حول سبب إلغاء حفلها في دار الأوبرا المصرية...

أصدرت النجمة الذهبية نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على  تويتر بياناً توضيحيًا ردت من خلاله على البيان الصادر عن نقابة العاملين في دار الأوبرا وأكدت أنه بيان مرفوض ومستغرب حاولوا من خلاله تبرير أخطائهم، وذلك بعد إلغاء حفلها هناك.

 

في التفاصيل، أصدرت اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا بيانًا جاء فيه: "توضح اللجنة النقابية للعالمين ب​دار الأوبرا المصرية​ أن حفل الفنانة نوال الزغبي والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يونيو بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية لصالح النقابة قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة في شهر أبريل الماضي وبعد الانتخابات الجديدة التي تمت يوم 30 مايو بانتخاب أعضاء ورئيس جدد للنقابة تعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة السابقة والحالية والتي يصعب فيها التوقيع علي أي مستند مالي أو التصرف في أي من النواحي المالية ما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده والوفاء بالتزامات النقابة وهو ما يعتبر قوة قاهرة يستحيل معه إقامة الحفل في موعده."

 

بدورها قالت النجمة الذهبية في بيانها: "رداً على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللا مسؤول والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم".

 

أضافت نوال:" اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى التي حصلت في عملية الحجوزات حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة،وتم حجز 400 بطاقة، بعدها تم إقفال الحجز لأربعة أيام، وعند استفسارنا تم فتح الحجز ثانية ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد".

 

كما أوضحت الزغبي أن ما حصل دفعها للاعتذار عن الحفل وختمت: "هذا التقصير المسيء واللامهنية والإساءة المتعمدة دفعني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة.. اقتضى التوضيح".