نوال الزغبي تشوّق جمهورها لألبومها الجديد بهذه الطريقة!

شوقت النجمة الذهبية نوال الزغبي جمهورها لأحدث أعمالها الفنية.

ونشرت نوال الزغبي عبر حسابها على اكس مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتسوق من أحد متاجر الألبسة وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه:"التسوق لمشروع جديد".

كما كتبت نوال عبر حسابها على اكس تدوينة جاء فيها:"لما بقول وبوعد إني رح أعمل ألبوم يعني ألبوم".

وجاءت تدوينة نوال في معرض ردها على أحد متابعيها حيث كتب:"نوال الزغبي الوحيدة إللي تقنعني بأختياراتها بالأغاني الحزينه ودراما وكانت بكل الألبوم فيها أغنية فخمة حتى بالسنقل تبدع أكثر وأتمنى ألبوم الجديد تنوع من نوع أخر لانها الذهبية ناطرين".

وسألها أيضاً عن موعد طرح الالبوم لترد عليه:"لما يجهز"

في سياق متصل، كانت قد كشفت نوال الزغبي عن عدد أغاني ألبومها الجديد ، وذلك عبر حسابها على اكس حيث نشرت تدوينةً كتبت فيها:"8 أغاني بالألبوم الجديد ، كل واحد منكم يخبرني شو الستايلات اللي بيحب تكون موجودة".

وأعرب جمهور نوال عن حماسه للإستماع الى أغانيها الجديدة.

وكانت نوال قد شوّقت جمهورها لألبومها الجديد حيث نشرت تدوينةً عبر حسابها على اكس جاء فيها:"حابة وجهة نظركم للألبوم الجديد ومستمتعة بآرائكم ... بس هلّق أنا مستمتعة بنجاح من باريس".

كما كانت نوال الزغبي قد أطلقت أغنية "من باريس" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات خالد فرناس وألحان ياسر نور ، توزيع عمرو عبد الفتاح، إنتاج "Umusic” ومن إخراج نضال بكاسيني.

واعتمدت نوال الزغبي في أغنية "من باريس" على إيقاع موسيقي سريع، جاء متماشياً مع الرقصات الاستعراضية المتنوعة التي قدمتها برفقة مجموعة من الفتيات، وذلك وسط أجواء مبهجة، ترجمتها جمل وكلمات الأغنية "من حلاه العقل طاير قلبا يشبه قلبي صاير يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها.. من باريس عطره يجيلا كل شي فيه مافي مثيلا وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها "، هذا إلى جانب ظهورها بإطلالات مميزة تعددت ألوانها مابين الأخضر والأبيض والأسود.

ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من رواد الإنترنت الذين أعربوا عن إعجابهم بها مؤكدين أنها ستكون Hit موسم صيف 2024 بامتياز.