نوال الزغبي تدافع عن حذائها المفضّل وما علاقة بريتني سبيرز؟!

أعادت النجمة الذهبية نوال الزغبي نشر صورة من منشور إلكتروني للنجمة الأميركية بريتني سبيرز وهي تستعرض إطلالتها كاتبة أنها تحب هذا الحذاء ولديها الكثير من الأحذية غيره، وطلبت من الجمهور التوقف عن مطالبتها بتغييره، وهذا نفس الموقف الذي تواجهه الزغبي.

 

في التفاصيل، طالب بعض رواد الانترنت الزغبي أكثر من مرة بتبديل الحذاء الذي تنتعله في معظم إطلالاتها. وعلى ما يبدو أنّ بريتني واجهت ذات الأمر إذ قام أحد الناشطين عبر تويتر بنشر  التغريدة التالية:"الذهبية الامريكية بريتني سبيرز تطلب من الجمهور التوقف عن مطالبتها بتغيير الشوز لانه المفضل عندها نفس الموقف اللي صار مع الذهبية اللبنانية نوال الزغبي".

 

هذا المنشور لاقى تفاعلاً كبيراً بين رواد منصات التواصل الاجتماعي إذ دافع معظمهم عن نوال معتبرين أنه يحق لها إختيار إطلالاتها بما يلائمها خاصة خلال اضطرارها لتحضير كواليس حفلاتها والوقوف على المسرح لساعات طويلة، كما أشاد البعض الآخر بأنّ نوال لا تأبه بتكرار إنتعال ذات الحذاء رغم إقتنائها العديد من الملابس والأحذية. أيضًا نوّهت معظم الآراء  بضرورة التركيز على ما تقدّمه الزغبي من أعمال ناجحة وليس على "حذائها"!