نوال الزغبي تحصد نجاح جديدها "أنا مش بتساب" وتتصدّر الترند!

نوال الزغبي تحصد نجاح جديدها "أنا مش بتساب" وتتصدّر الترند!

كانت قد طرحت النجمة الذهبية نوال الزغبي أحدث أغنياتها ليل الأربعاء الفائت، وها هي تحصد نجاح جديدها مُتصدّرةً قائمة الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث تحوّلت إلى حديث روّاد الإنترنت خلال الساعات الماضية.

في التفاصيل، لقد اختارت النجمة الذهبية نوال الزغبي أن تبدأ العام الجديد 2023 بعمل غنائي باللهجة المصرية بعنوان "انا مش بتساب"، من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري. وجاءت بقالب غنائي ايقاعي جديد من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي، وتميزت الأغنية بالنص الغنائي المتجدد من ناحية المصطلحات والمفردات.
أما الكليب فهو من إخراج دان حداد، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت. وظهرت فيه نوال في غاية الجمال والأناقة وسط إشادة الجمهور بإطلالاتها الساحرة.
ومنذ أن تمّ طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، تفاعل رواد الانترنت بشكل كبير معها عبر منصات التواصل الاجتماعي كاتبين العديد من العبارات التي تتضمّنها الأغنية حيث تقول كلماتها:" شاغلة الناس وحديث المجتمع الان شخصية مهمة واسمي بينور اي مكان وجمالي بيسحر و يدوخ بعمل قلبان ولساني يقول الحق لو طارت رقاب واللي بيمشي بختمله وأسد وراه الباب يبقى بيقطع رزقه بأيده منا مش بتساب انا مش بتساب .. انا مش بتساب طب والنعمة دانا خساره دانا استاهل طياره وجزيرة بعيدة ابعد نفسي عن وجع الراس".

مع الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز بتعاون جديد مع الذهبية بعد النجاحات التي جمعتهما سابقاً وآخرها أغنية "حفلة".