نقابة الموسيقيين تكشف حقيقة الغاء حفل كاظم الساهر في مصر

نقابة الموسيقيين تكشف حقيقة الغاء حفل كاظم الساهر في مصر

حسمت نقابة الموسيقيين في مصر الجدل الحاصل بعد انتشار عدة أنباء خلال الأيام الماضية عن عدم صدور تصاريح حفل قيصر الغناء العربي كاظم الساهر حيث يتبقى أيام قليلة على إقامته.

في التفاصيل، رد المتحدث الرسمي بإسم نقابة الموسيقيين محمد عبدالله حيث قال أن كل ما يشاع حول إلغاء حفل كاظم الساهر بسبب تأخير صدور التصاريح هو غير صحيح.

وأشار إلى أن الشركة المنظمة قامت بتقديم طلب رسمي للنقابة لإقامة الحفل يوم الأربعاء الماضي، كما تقوم النقابة في الوقت الحالي بإنهاء الإجراءات اللازمة حيث أنه من المقرر أن يصدر التصريح في الأيام المقبلة.

وعلى الرغم من تأكيد إقامة الحفل الا أن سعر التذاكر يبقى حديث الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال عبدالله أن النقابة ليس لها علاقة بأسعار الحفل ، وأنه أمر يخص الشركة المنظمة فقط.

وبلغ سعر تذكرة الفرد في الصف الأول 32 ألف جنيه مصري أي ما يعادل ال700 دولار أميركي، و13،920 جنيهاً مصريًا، للصف العشرين والأخير.

يشار إلى أنه من المقرر أن يحيي كاظم الساهر حفلاً غنائيًا يوم الجمعة 28 يونيو/حزيران المقبل في مصر.

وشوق الساهر الجمهور للحفل الغنائي عبر حسابه الرسمي على انستغرام، ناشراً الملصق الدعائي للحفل المرتقب، وعلّق عليه بما معناه: "احفظوا هذا التاريخ".

وقبل ذلك، يحيي الساهر حفلاً غنائيًا في مدينة دبي، يوم 23 مايو/أيار الحالي، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن طرح التذاكر للحجز الإلكتروني للجمهور.

وكانت آخر حفلات الساهر في مصر على مسرح النافورة في دار الأوبرا، في أغسطس/آب 2022، حينها كان أول ظهور له بعد غياب قارب ال13 عامًا عن مصر.

وخلال الحفل، اقتحمت إحدى المعجبات المسرح عندما كان الساهر يغني "الحب المستحيل"، وحضنته بشكل مباغت من ظهره قائلة: "بحبك يا كاظم"، ورغم أن الساهر كاد يسقط أرضًا، فإنّه رفض تدخل الأمن وأنصت إليها، والتقط معها صورة تذكارية.

يذكر أن القيصر طرح، أخيراً، ألبومًا غنائيًا جديدًا يحمل عنوان "كاظم مع الحب"، يضم 13 أغنية من ألحانه، وهي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألني، لا ترحلوا.