"نفس" يجمع عابد فهد، دانييلا رحمة ومعتصم النهار في رمضان 2025

"نفس" يجمع عابد فهد، دانييلا رحمة ومعتصم النهار في رمضان 2025

بدأت التحضيرات لتصوير مسلسل "نفس" لعرضه في موسم رمضان 2025.

في التفاصيل، المسلسل من إنتاح شركة الصبّاح وإخراج إيلي سمعان و تأليف الكاتبة إيمان السّعيد، وهو من بطولة عابد فهد، دانييلا رحمة ومعتصم النهار.
استطاع هذا المسلسل أن يجمع ثلاثية من أبرز نجوم الدراما على الساحة اللبنانية والسورية.
ولاقى هذا الخبر تفاعلاً كبيراً خاصّةً أنه يجمع لأول مرة النجوم الثلاث.
من جهة أخرى، يخوض الممثل السوري عابد فهد تجربة درامية جديدة بعد أن أُعْلِن عن انضمامه لمسلسل جديد، يحمل اسم "ناطح السحاب"، للكاتب عدنان العودة.

وكشف كاتب العمل عن بدء التحضيرات لتصوير مسلسل جديد من كتابته يحمل عنوان "ناطح سحاب" وسيشارك في بطولته عابد فهد وذلك من خلال منشور شاركه عبر حسابه على إنستغرام.

يُعد "ناطح السحاب" عملاً سوريًا بحتًا، تدور أحداثه في بيروت، بينما يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية.
تُمثّل عودة فهد إلى الدراما السورية حدثًا هامًا، بعد أن تركّز نشاطه في السنوات الماضية على الدراما المشتركة.
و"ناطح السحاب" هو مسلسل اجتماعي واقعي، مؤلف من 10 حلقات، يروي قصة طبيب نفسي، اسمه تيسير شيخ الأرض، رجل طموح جداً، يترك الطب النفسي، ويتجه إلى عالم التنمية البشرية، لأن لها مردودًا ماديًا مرتفعًا جداً.

وبدوره، بدأ معتصم النهار تصوير مسلسله الكوميدي الجديد الذي يحمل عنوان "مش مهم الاسم"، حيث يتقاسم بطولته إلى جانب الممثلة الأردنية أندريا طايع في أول تعاون يجمعهما.

وأعلن النهار عن بدء التصوير من خلال مشاركته عبر الخاصية القصصية في حسابه على إنستغرام صورة من كواليس العمل، وأرفقها بتعليق: "يا رب".

ويتألف العمل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي مليء بالتشويق والإثارة، مع التطرق إلى العديد من القضايا المهمة، التي لم يُكْشَف عنها بشكل موسّع.

وبالنسبة لدانييلا رحمة، فهذا المسلسل يعتبر العمل الأوّل لها مع شركة "صبّاح أخوان"