نضال نصر يحصد نجاحات متتالية وتفاعُل بين الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأميركية

نضال نصر يحصد نجاحات متتالية وتفاعُل بين الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأميركية

يحصد الفنان والموسيقي اللبناني نضال نصر نجاح أجدد أغنياته ألا وهي "مش غلط" التي كان قد أطلقها خلال حفل خاص في أنتيكا لاونج منذ ٢٧ أيار/يوليو ٢٠٢٢، وذلك بحضور حشد من المغتربين من اصول لبنانية، مصرية، أردنية، كويتية، مغربية، سورية وفلسطينية.

نضال الذي درس العزف على العود مع الموسيقار الراحل شفيق ابوشقرا والكمان في المعهد الوطني العالي للموسيقى-الكونسرفاتوار، يقيم في الولايات المتحدة وهو المغني الرئيسي في أنتيكا لاونج - الولايات المتحدة الأميركية ، النادي الليلي اللبناني الوحيد في كاليفورنيا، كما يُحقق نضال من خلال العمل الغنائي المذكور نجاحاً ملموسًا، و"مش غلط" هي أغنية نضال الرابعة وهي من تأليف الشاعر محمد ناقوزي والملحن أحمد العقاد، والموزع ماجد ضاهر.

وقبل هذا العمل، سبق وقدّم نصر أغنيات أخرى، وهي كالتالي:

اغنيته "الله لا يحرمني منك" التي كانت بداية متألقة له حيث احتلت المراكز الأولى لعدة أسابيع. كتب كلماتها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها رواد رعد والتوزيع كان لمارك عبد النور. والفيديو كليب حمل توقيع المخرج كميل طانيوس.
والأغنية الثانية "مطير عقلي" كتبها ولحنها الفنان الشامل سليم عساف ووزعها الفنان مارك عبد النور. وتم تسجيلها في استديوهات روجيه ابي عقل. اما الفيديو كليب تم تصويره في لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا باخراج نغم وهبي، بعد ان استلم ادارة اعماله السيد سامو وهبي صاحب شركة.Luxe Entertainment

أما سنة ٢٠٢١ تم تكريم الفنان نضال نصر من قبل Award Music American Arab لتميزه في الجالية العربية في الولايات المتحدة.

وتابع نضال نشاطه الفني بتعاون جديد مع الشاعر رفيق بركات والملحن نور السعد والتوزيع لاستديوهات VoxBox واغنية "شو مهضومة" التي لاقت نجاحًا كبيرًا في لبنان والوطن العربي. تم تصويرها في لوس انجلوس للمخرج سليم سموع وإنتاج Antika Lounge -.

كما شكّل ظهور نضال في حفل السوبر ستار راغب علامة في لوس انجلوس في شباط ٢٠٢٢ وحفل الفنان فارس كرم في فلوريدا في آذار ٢٠٢٢ ضجة ونجاحًا كبيريْن.

هذا النجاح المتتالي الذي يحصده نضال نصر شكّل دافعًا له لإطلاق أغنيته الرابعة "مش غلط" التي تحاكي كل متألم من علاقة حب او صداقة او احد عزيز، وتشجع على المضي قدما والاستمرار في مغامرات الحياة بدلا من الوقوف عند مخلفات علاقة غير صحية.

حول هذا العمل، علّق نضال قائلًا: " كل واحد منا قد مر بالعديد من التجارب مثل فقدان حبيب أو صديق او ربما تأذى من قبل شخص عزيز ، آمل أن تخفف أغنيتي الألم المتبقي وتهون الذكرى الغير السارة!" وتابع قائلا "أنا افتخر بكوني موسيقي عربي وهذا الانتماء يعطيني شغف واراده بالاستمرار من اجل المحافظة على نشر الموسيقى الشرقية وإيقاعاتها المتميزه والعمل على ترسيخها في قلوب سامعيها".

 

واختتم نضال حديثه قائلاً: "أحرص دائمًا على اختيار الكلمات الرقيقة والموسيقى الغنية التي لا تخدش الذوق العام وتكون مصدر سعادة للمستمعين . آمل ان تشكل اغنياتي والحان موسيقاي ملجأ للراحة ومصدر ابتسامه خاصه في الظروف التي نعيشها ".

 

أما فيديو كليب "مش غلط"، لقد تم تصويره في صحراء كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وأخرجه المخرج آلان عازار ومدير التصوير الأميركي جون روس. والفيديو الموسيقي متوفر الآن على قناة نضال نصر الرسمية على اليوتيوب. يمكنك الاستماع إلى أغنيته على جميع منصات البث عبر الإنترنتAmazon ، Anghami ، Apple Music و Deezer و Instagram / Facebook و YouTube Music و iHeartRadio و iTunes و Spotify و TikTok