نجوى كرم وأصالة تتألقان أمام الجاليات العربية خلال حفل جماهيري في ألمانيا

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وأصالة الفن العربي أصالة نصري حفلًا فنيًا في Oberhausen ألمانيا بحضور جماهيري كبير، حضره أكثر من 10 آلاف شخص.

بدأ الحفل الذي قدمه نيشان، بدخول نجوى كرم على أنغام أغنيتها "شمس الغنية"، لتقدم أجمل أغانيها الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث غنى معها "مغرومة"، "هيدا حكي" وغيرها الكثير، بالإضافة الى المواويل وأغاني الدبكة اللبنانية التي تشتهر بها.

نجوى كرم تألقت بفستان أصفر من مجموعة مصمم الأزياء رامي قاضي، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة طبيعية.

أصالة التي دخلت على صيحات الجمهور باسمها والذي حضر من مختلف الجنسيات، قدمت جديدها إضافة الى اغاني "فوق"، "سامحتك" ، "صندوق" وغيرها الكثير، وتألقت بإطلالة باللون الأزرق من توقيع نيكولا جبران، وكان لافتاً حضور ابنتها شام بين الجمهور، حيث شاركت مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على إنستغرام.

وتصدر الحفل الترند على منصة إكس حيث وصف المتابعون الحفل بالتاريخي ناشرين فيديوهات توثق الأجواء.

وفي فيديو ظهرت أصالة بلقاء مع نجوى كرم بعد الحفل، وفي صورة أخرى ظهرت كل من نجوى وأصالة برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن ورجل الأعمال عمر الدهماني صاحب Moments Events لتنظيم الحفلات والتي كانت مسؤولة عن تنظيم هذا الحفل المميز.

نجوى كرم شاركت صوراً من الحفل عبر انستغرام، وعلقت "شكراً ألمانيا على هذه الليلة المميزة، كونوا حاضرين لحفل ستوكهولم خلال ساعات ضمن حولة NajwaStalgia".

بدورها شاركت أصالة صوراً من إطلالتها في الحفل عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت كاتبة: "حفله متل هالحفله بحس فيها مشاعر مختلفه بتجهز من بكير كتير بدي كون جاهزه من بكير وبضل بغيّر وببدّل متل عروس بقلق بتخيّل صوركم وبتأثر وبدعي ربي تتكرر لقاءاتنا بجيكم بروح مشتاقه وبخاف من الوداع مبسوطه بطاقتكم طايره بمحبتكم أصحابي من كلّ مكان بالأرض متجمعين بألمانيا وعملنا اليوم أحلى وطن".