نجوى كرم في أمسية روحية

نجوى كرم في أمسية روحية

شاركت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بأمسية روحية بمناسبة الدخول في الأسبوع المقدس حيث تحدثت في شهادتها الروحية عن رؤية السيد المسيح حوالي الـ 13 مرة.

في التفاصيل، روت نجوى كرم للحضور حادثة حصلت معها في إحدى الليالي بعد أن شاهدت التلفزيون بسلام، وذهبت للنوم كانت تستيقظ تارة، و تنام تارة أخرى، حيث في كل مرة كانت تستيقظ بها كانت ترى السيد المسيح واضعاً يده على التلفزيون من الخارج ويرتدي مخمل أرجواني اللون، تنظر له ثم تنام, وبعدها تفتح عيناها لتراه مرة أخرى، وهكذا.

وبعد تكرار الموقف من 12 إلى 13 مرة في تلك الليلة ، استيقظت فجراً لتتفاجأ أن التلفزيون كان مغلق أساساً.

الأمسية الروحية كانت شعرية و موسيقية أقيمت في كنيسة السيدة في بلدة عمشيت - جبيل بيبلوس ، بحضور راعي أبرشية جبيل للموارنة المطران ميشيل عون و مشاركة نجوى كرم ونزار فرنسيس الذي ألقى تأملات شعرية دينية ،و حضور عدد من الإعلاميين وأهل البلد.

من جهة أخرى، كانت نجوى قد كُرمت بـ"جائزة صنّاع الترفيه الفخرية" خلال حفل توزيع جوائز "JOY AWARDS" في دورته الرابعة 2024، بعد أن أعلنت جورجينا رودريغيز اسمها أمام جميع الحضور من نجوم العالم العربي والعالم بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وعبر شاشات مجموعة mbc المختلفة.

وأهدت نجوى كرم الجائزة الفخرية الى وطنها لبنان، عبر كلمة مؤثرة قالتها خلال حديثها أمام الحضور بعد استلام الجائزة، وشكرت بها المملكة العربية السعودية ووصفتها بالمملكة العبقرية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وكل من كان له دور بهذا الحفل المذهل وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، التي وصفته بـ"صاحب الأمانة المؤتمن"وقالت: "من قلبي أشكركم"، واختتمت حديثها قائلة: "اسمحوا لي أن أهدي الجائزة لوطني الحبيب لبنان، لأني غنيت من أجله".