نجوى كرم تُوجِّه رسالة قاسية إلى رئيس الجمهورية اللبنانية وتستعد لحفلها الأوّل بعد الحجر!

نجوى كرم تُوجِّه رسالة قاسية إلى رئيس الجمهورية اللبنانية وتستعد لحفلها الأوّل بعد الحجر!

أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في حديث تلفزيوني ضمن برنامج شربل يستقبل عبر شاشة CNN بالعربية.

خلال هذا الحديث، وجّهت كرم رسالة قاسية إلى رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون حيث قالت: "قلتلو ياها من 3 سنين وبرجع بقولها هلأ. وطي صوتو. قراراتو بطّلت حازمة وبطّلت تخوّف. بيي ربانا ببيت كان يقول فيه "ساعة رب البيت بتبطل تسود كلمتو لازم ما بقى يكفّي. وأنا بالنسبة إلي القول والتصريح والقرار يلي ما بيرجّف الآخر إذا كان لصالح البلد ما في لزوم نصرّح فيه. وبيكون حبر على لوح تلج. أنا بدي حبر عالحور العتيق".

في سياق اللقاء، سُئلت نجوى عمّا لو كانت تعيش قصة حب فأجابت قائلة: "دايماً عايشة بحالة حب ودايماً في حب بحياتي". أما إذا أرادت الإنفصال عن الحبيب، فتُفضّل الحديث معه بديبلوماسية ورقي للإتفاق على الإبتعاد عاطفياً من أجل الحفاظ على الذكريات الجميلة دون عداوة.

من جانب آخر، تستعد شمس الأغنية لإحياء حفل غنائي غداً في دبي حيث يُعد هذا الحفل الأول لها مباشرة أمام الجمهور بعد فترة طويلة من الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا، وكانت قد نشرت نجوى فيديو لإستقبالها قبيْل الحفل وأرفقته بالتعليق التالي:"شو حلو هالإستقبال، هيك عوّدتنا "Moments Events" دايماً بملقاها، ونحنا تعوّدنا نكون عم نغنّي بظلّ جوانحها بكلّ الأوقات الحلوة".