نجوى كرم تتألق بحفلها في أبها حاملة الأغنية اللبنانية والجبلية والبدوية بقلبها وصوتها

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً غنائياً ساهراً بالأمس في المملكة العربية السعودية بحضور عدد غفير من محبّي فنها الراقي.

في التفاصيل، افتتحت شمس الأغنية البارحة فعاليات مهرجان قمم الدولي في أبها بنسخته الثانية وستستمر حتى 27 كانون الثاني/ يناير الجاري، وذلك على مسرح جامعة الملك خالد. ولقد حملت نجوى في هذا الحفل بصوتها الاستثنائي الأغنية اللبنانية والجبلية والبدوية حيث تغنّت بها في ربرتوار مليء بالمواويل، وأغنيات الفلكلور والدبكة، فضلاً عن أغنياتها الخاصة القديمة والجديدة، إذ صعدت المسرح على أنغام أغنية "يخليلي قلبك" قبل أن تتغنّى بباقة من أجمل وأشهر أعمالها وغيرها من أغنيات التراث العربي مثل "يا مدقدق"، وشاركتها فرقة الدبكة على المسرح لإضفاء جواً باهراً من موسيقى الأغنية اللبنانية.
وكان لافتاً مدى تفاعل الجمهور السعودي والعربي معها خلال هذه الأمسية المميزة. وتألّقت نجوى بفستان أبيض اللون سحر جمهورها بإطلالتها الأنيقة.

كما كان قد تصدّر اسم نجوى على منصات التواصل الاجتماعي فور وصولها إلى مدينة أبها حيث نشر رواد الانترنت وسم "نجوى كرم في أبها" بعدما تم إستقبالها بحفاوة شديدة. ونشرت كرم مجموعة صور من إطلالتها في الحفل، وكتبت:"ليلة سماوية في أبها".