نجوم "ولاد رزق 3” يحتفلون بعرضه الخاص مع نخبة من أهل الفن والإعلام

نجوم "ولاد رزق 3” يحتفلون بعرضه الخاص مع نخبة من أهل الفن والإعلام

أُقيم مؤتمر صحفي خاص بفيلم " ولاد رزق 3-القاضية " في مركز المنارة للمؤتمرات، وذلك بحضور عدد من أبطال الفيلم ومن بينهم أحمد عز، عمرو يوسف ، كريم قاسم ، علي صبحي ، والمخرج طارق العريان ، والمؤلف صلاح الجهيني والمنتج موسى عيسى.

في التفاصيل ، تحدث طارق العريان في بداية المؤتمر عن سبب تعلق الجمهور بالعمل حيث قال:"العلاقة التي بينهم أنهم أربع أخوات، وهذا الذي جعل الناس تتعلق به".

وعن احتمالية وجود جزء رابع من الفيلم قال :" سنكمل أربعة وخمسة وستة أجزاء ".

أيضاً قال أحمد عز أنه يهمه وجود المخرج لأنه يصبح مطمئن خاصةً عندما يكون معه مخرج مثل طارق العريان، وأضاف: "العمل الفني هو عمل جماعي وجميعنا أحببنا العمل وأماكن التصوير، وأنا سعيد بالتعامل معهم ، وأتمنى أن يكون هناك جزء رابع وخامس".

أما عمرو يوسف، فقد تحدث عن شخصيته في الفيلم حيث يجسد شخصية " ربيع " مشيراً إلى أن الشخصية كبرت وهو كبر معها ، وأضاف أنه يحب هذه الشخصية.

وتابع:" الشخصية بدأت منذ 10 سنوات وتغيرت على مستوى المضمون والشكل" ، مضيفاً أن سيناريو الفيلم احترافي ومع مخرج عظيم ونجوم كبار مثل أحمد عز و كل فريق العمل.

وشهد مركز المنارة للمؤتمرات عرضاً خاصاً لفيلم "ولاد رزق 3- القاضية "، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي .

في هذا السياق ، تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" حول انفصال الإخوة في طرقهم المختلفة في الحياة ، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على "ولاد رزق" ، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في البطولة كل من أحمد عز ، عمرو يوسف ، آسر ياسين ، محمد ممدوح، وآخرين.

كما أن هذا الجزء مدعوم من هيئة الترفيه في السعودية.