نجوم مسلسل "للموت" يحتفلون بإنتهاء التصوير وهذا ما صرّحوا به لأغاني أغاني...

15:19
08-05-2021
أميرة عباس
نجوم مسلسل "للموت" يحتفلون بإنتهاء التصوير وهذا ما صرّحوا به لأغاني أغاني...

إحتفل أمس نجوم وفريق مسلسل "للموت" بإنتهاء تصويره بحضور أهل الصحافة والإعلام، وهو العمل الذي يُحقق نجاحاً باهراً خلال الموسم الرمضاني الحالي ونشير إلى أنّه من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الأحمد والقديرة صباح الجزائري، مع عدد من نجوم الدراما أمثال: رندة كعدي، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، ختام اللحام، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة وغيرهم، تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج Eagle Films لصاحبها السيّد جمال سنّان.

في حديث خاص لموقع أغاني أغاني مع الممثلة ماغي بو غصن، صرّحت بالصعوبات التي واجهتها في تجسيد شخصية سحر حيث تطلّب منها هذا الدور مجهوداً كبيراً حتى في أدق التفاصيل مثل نظرات العيون، الصوت والحركات الجسدية، وبالرغم من الشر الكامن داخل هذه الشخصية الدرامية إلا أنّ هناك جانباً إيجابياً تتّسم به شخصية سحر لذلك نوّهت ماغي بالقول أنّ سحر هي عبارة عن امرأة قوية وطموحة وهذا ما يشبهها في الحقيقة لكن سحر عاشت طفولة مأساوية أما ماغي فوصفت هذه المرحلة العمرية في حياتها قائلة:"عشت طفولة سليمة"، وأضافت إلى أنّ هذا الدور يُثبت أنّ الناس هم ضحايا ظروف معيّنة فالإنسان لديه جانب طيب مهما كان يبدو شريراً. وعمّا لو كان ولديْها يُشاهدان مسلسل "للموت"، كشفت ماغي أنّهما لا يتابعان العمل لأنهما لم يتقبّلا فكرة مشاهدة والدتهما تُجسِّد شخصية شريرة. وفيما خص العمل القادم الذي ستُقدّمه بو غصن قالت:"بعد هذا النجاح الكبير لمسلسل للموت وشخصية سحر ستكون المسؤولية أصعب لتقديم الأفضل".

بدورها، صرحت الممثلة دانييلا رحمة لموقعنا أنّ دور ريم هو عبارة عن شخصية درامية مركّبة وهي من أصعب الأدوار التي يجب أن تكون متقنة لتقديمها بالشكل المطلوب خاصة أنها بعيدة عنها في الحقيقة، وعن التطوّر الكبير في أدائها الدرامي رغم قلة سنوات خبراتها الفنية، كشفت رحمة أنها تدرس عملها جيداً وتتدرّب كثيراً وتبذل جهداً كبيراً في ذلك كي تثبت أنّ الإنسان بإمكانه تطوير موهبته بالكد والتعب. وفي سؤالنا لها "لمن تقول للموت"، قالت دانييلا:"لأهلي اللي بحبن واشتقتلن كتير".

أما المنتج جمال سنّان، عبّر عن سعادته بالنجاح الجماهيري للعمل وقال لموقعنا:"هذا العمل لامس قلوب الجمهور لأنّه من صلب الواقع ومن عصب الشارع إضافة إلى الأداء الباهر لنجوم العمل مع نص نادين جابر والصورة المميزة التي قدمها فيليب أسمر".