نجوم "الهيبة-الرد" يُروِّجون للعمل من كواليس التصوير...

نجوم "الهيبة-الرد" يُروِّجون للعمل من كواليس التصوير...

ينتظر الجمهور المحلّي والعربي عرض الجزء الرابع والأخير من المسلسل الجماهيري "الهيبة" حيث سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري تحت عنوان "الهيبة-الرد"، وهو من بطولة الممثل السوري تيم حسن بشخصية جبل الشيخ جبل، مع سائر نجوم العمل أبرزهم: سيدة الدراما العربية منى واصف، أويس مخللاتي، عبده شاهين وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح إخوان. كما يتولى الكاتب السوري فؤاد حميرة مهمة الإشراف على ورشة عمل خاصة لِكتابة قصته الدرامية.

بعدما كان قد إنطلق تصوير هذا العمل في سوريا منذ عدّة أسابيع، إنتقل فريق العمل إلى لبنان لإستكمال تنفيذ مشاهِد أخرى، ولقد نشر بعض نجوم العمل ألا وهم: عبدو شاهين، أويس مخللاتي وسعيد سرحان صوراً لهم من موقع تصوير العمل خلال الساعات الأخيرة.

كما كان قد نشر الحساب الرسمي للمسلسل منذ عدة أيام صورة أخرى من موقع التصوير لكن هناك تكتّماً شديداً حول الأحداث التي سيحملها هذا الجزء بالرغم من أنّ جميع التوقّعات تضع إحتمالاً كبيراً عن أن تنطلق الأحداث من فكرة إنتقام البطل من أعدائه بعدما إنتهى الجزء الثالث بمقتل زوجته التي قدّمت دورها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مع أنّ الحلقة الأخيرة لم يُؤكَّد فيها حدَث مقتلها بل رأيْنا لقطة تعرُّض الأبطال لِطلق الرصاص بشكل كثيف.

نفيد بالذكر أنّ هذا الجزء إنضمّ إلى بطولته مجموعة ممثلين جدُد على العمل أبرزهم كل من الممثلة السورية ديما قندلفت والممثل ومقدّم البرامج اللبناني عادل كرم.