نجوم الفن يحضرون عزاء والد قصي خولي في دبي

أقام الممثل السوري قصي خولي مجلس عزاء بوالده الصحافي والكاتب الراحل عميد خولي في دبي، حضره عدد من نجوم سوريا والعالم العربي، الذين بادروا لتقديم واجب العزاء لقصي.

وحرص على الحضور كلٍ من باسل الخياط، قيس الشيخ نجيب، بشار إسماعيل، داليدا خليل، سامو زين، طلال مارديني، ميساء مغربي، رواد عليو وغيرهم من النجوم في عزاء والد قصي خولي.

وكان قد رحل عميد خولي عن عالمنا يوم 16 كانون الثاني/يناير. ونعاه قصي وقتها بكلمات مؤثرة عبر انستغرام جاء فيها "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا..ترّجل أبي".

وتابع "إلى اللقاء سيدي ومعلمي..وداعا عميد وداعا يا ابو قصي ..من أمن بي وإن مات فسيحيا".

وبعدها شكر قصي بإحدى تدويناته على إكس كل من قدم له واجب العزاء بوالده الراحل كاتباً "شكرا جزيلا على التعزية وعلى الاهتمام الكريم من الجميع سواء بالحضور، بالاتصال،بالمراسلة، برقيا او من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. رحم الله أمواتكم جميعا وجزاكم الله كل الخير البقاء لله. عائلة المرحوم عميد خولي".

وكان قصي خولي قد تلقى العزاء بوالده الراحل عقب الدفن في طرطوس، غرب سوريا، حيث سارع عدد من النجوم لتقديم العزاء هناك.

بينما ظهر قصي خولي وهو يتلقى العزاء من صديقه النجم السوري تيم حسن عبر الهاتف.

ونعَت وزارة الإعلام السورية واتحاد الصحفيين السوريين الكاتب والصحافي الراحل عميد خولي، حيث نشرت وزارة الإعلام خبر وفاة عميد خولي عبْر حسابها على منصة إكس: "وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين ينعيان الإعلامي القدير عميد خولي".

كما نعت نقابة الفنانين السوريين الإعلامي الراحل عميد خولي، وقدمت التعازي لقصي، وقالت النقابة في تعليق نشرته عبر حسابها على فيسبوك: "تعازينا القلبية للزميل الفنان قصي خولي بوفاة والده الإعلامي القدير عميد خولي، ليكن ذكره مؤبداً، إنا لله وإنا إليه راجعون".

الإعلامي الراحل عميد خولي كان صاحب مسيرة مهنية طويلة ومميزة، وشَغَل خولي منصب نائب رئيس اتحاد الصحفيين في سورية، وكان واحداً من أبرز الإعلاميين منذ السبعينات؛ حيث كان نائباً لرئيس تحرير صحيفة البعث، ثم كُلف رئيساً لتحرير صحيفة تشرين، وبعد ذلك رئيساً لتحرير صحيفة الثورة.