نجوم العالم يحضرون "النزال التاريخي" في الرياض

شهدت المملكة العربية السعودية نزالًا تاريخيًا جمع بين بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري والملاكم الأوكراني أوليكساندر أوسيك، وذلك في إطار فعاليات موسم الرياض 2024 تحت مسمى "حلبة النار".


واجتذب النزال اهتمامًا عالميًا هائلاً، حيث توافد عشاق الملاكمة من مختلف أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض لحضور هذا الحدث الاستثنائي. كما حضر العديد من نجوم العالم من مختلف المجالات.

وساد الحماس أرجاء الملعب منذ اللحظات الأولى لدخول الملاكمين إلى الحلبة، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع كل ضربة وحركة من قبل الملاكمين. وتناوب كلا الملاكمين على السيطرة على مجريات النزال، وأظهرا مهارات استثنائية وقوة بدنية هائلة.

وبعد 12 جولة مثيرة، حسم الأوكراني "أوسيك" النزال لصالحه بالإجماع.

وانضمّ أوسيك الذي لم يخسر بعد في مسيرته إلى الأساطير أمثال محمد علي، وجو لويس ومايك تايسون، كبطل موحّد لكل الأوزان الثقيلة، والأوّل منذ اعتراف عالم الملاكمة بأربعة أحزمة في الألفية الثالثة.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا له مع عدد من نجوم العالم الذين حضروا فعاليات موسم الرياض 2024.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقاطع فيديو وصوراً من النزال، بالإضافة إلى تعليقات من المشاهير والجمهور، حيث ظهر نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وابنه خلال النزال، وكذلك النجم البرازيلي نيمار.

أما نجوم العالم العربي الذين حضروا الحدث، فقد كان أبرزهم هنا الزاهد، ياسمين صبري، ماجد المصري، أحمد سعد، جيسي عبدو وغيرهم.

ولم يقتصر الحضور على عشاق الملاكمة فقط، بل شهد النزال وجود العديد من محبي الموسيقى، بعد مشاركة الرابر الأميركي "JID" في فعاليات الحدث، الذي قدم عرضاً موسيقياً مُبهراً قبل بدء النزال.