نجاة مي عمر ومحمّد سامي من حادث سير مروّع

نجاة مي عمر ومحمّد سامي من حادث سير مروّع

نجا المخرج المصري محمّد سامي وزوجته الممثلة المصرية مي عمر من حادث سير مروّع كاد أن يودي بحياتهما.

في التفاصيل، انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، خبر تعرّض المخرج محمّد سامي، والممثلة مي عمر لحادث سير على إحدى الطرقات في مدينة 6 أكتوبر، مساء الثامن من أيلول/ سبتنمر الجاري، إذ اصطدمت سيّارة سامي من الخلف، بفتاة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم يتعرّض أيّاً من محمّد سامي، أو مي عمر للأذى، كذلك حرص سامي على عدم تحرير محضر، أو التقدم ببلاغ ضد الشابة المعنيّة، حفاظاً على مستقبلها.

وفي سياق متصل، علّق والد محمّد سامي على الحادثة، حيث كتب منشوراً عبر حسابه على فيسبوك، جاء فيه: " اللهم لك الحمد والشكر والفضل، والمنّة على ما أكرمتنا به، الحمد لك إبني المخرج محمّد سامي، وزوجته الجميلة مي عمر بألف خير".

من جانب آخر، كان قد حقق  الثنائي مي عمر ومحمّد سامي نجاحاً كبيراً في مسلسل " نعمة الأفوكادو"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2024، حيث أدّت عمر دور البطولة، فيما تولّى سامي إخراج العمل.

وضمّ مسلسل " نعمة الأفوكادو" مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: " أحمد زاهر"، " سلوى عثمان"، " عماد زيادة"، " أروى أبو جودة"، " كمال أبو رية"، " سامي مغاوري"، "لبنى ونس"، " ولاء الشريف"، " محمود غريب"، هدير عبد الناصر"، "غادة فلفل"، " أحمد ماجد"،  وغيرهم من الممثلين.

كما تدور أحداث " نعمة الأفوكادو" المؤلّف من 16 حلقة، في إطار إجتماعي، تشويقي، عن محامية تعيش في حي شعبي، وتخوض صراعاً محتدماً مع زوجها.

من جهة أخرى، التحضيرات جارية على قدم وساق، لمسلسل "إش إش"، الذي سيعرض خلال السباق الرمضاني 2025، ويضم العمل نخبة من نجوم الشاشة المصرية، أبرزهم: " إدوارد"، " علاء مرسي"، " ماجد المصري"، " هالة صدقي"، " إنتصار"، " شيماء سيف"، " إيهاب فهمي"، وغيرهم، كما سيتولّى محمّد سامي إخراج العمل.