نانسي عجرم ووائل كفوري في حفلٍ فاق الخيال ضمن موسم الرياض

أحيا كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم وملك الرومانسية وائل كفوري حفلًا غنائيًا ساهرًا وحاشدًا بالجماهير العرب ضمن فعاليات موسم الرياض ليلة أمس، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا، في المملكة العربية السعودية. وكان الحفل منظمًا من قبل هيئة الترفيه في السعودية بالتعاون مع هرم شركات الإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.

وأقيم مؤتمراً صحفياً على هامش الحفل، وخلاله أشادت نانسي بالتنظيم لهذا الموسم الذي يُقدّم من سنة الى اخرى، شاكرةً هيئة الترفيه والمستشار السعودي تركي آل الشيخ على اصرارهم الدائم لتقديم الأفضل. 

 

وكانت نانسي قد تألقت بفستانٍ نيليّ، وافتتحت الحفل بأغنية "لون عيونك"، كما وجهت كلمة للجمهور معبرة عن اشتياقها له. أيضاً وصفت الموسم بالحقيقة و ليس الخيال قائلةً "صحيح نحنا عم نستعمل كلمة خيال، بس يلي عم يصير بالمملكة هو أكبر و أجمل حقيقة".

 

وخلال فقرتها الغنائية، أشعلت نانسي الأجواء عندما قدمت باقة من اغانيها الجديدة مثل "صح صح"، "بدنا نولع الجو" والصادرة في اجدد ألبوم لها Nancy 10 مثل "سلامات"، "على شانك"، "مية وخمسين" و"هيدا أنا". اضافةً الى العديد من الأغاني القديمة مثل "الدنيا حلوة"، "شيخ الشباب"، "سلمولي عليه" وغيرها. واختتمت بأغنية آه ونص، وأهدتها لكأس العالم.

 

وروت عجرم ما حصل معها في موقف طريف شاركته نانسي مع الجمهور على المسرح بينها وبين طفلة في السادسة من عمرها، طلبت منها تأدية اغنية رومانسية وهي "في حاجات".

 

وفي كلمتها الأخيرة لروتانا في مقابلة بعد انتهاء الحفل، قالت نانسي ان الجمهور كان رائعًا، كما استذكرت الاستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا الذي تغيب عن الحفل بسبب سفره: "وجوده بيعطي طابع خاص للجو كلو، هو يلي بولع الجو بالأساس". وتابعت: "شهادتي مجروحة بطوني سمعان". 

 

مع الإشارة إلى أنّ ان نانسي كانت قد تلقت هدية من محبيها في السعودية نشرتها عبر الخاصية القصصية على انستغرام قبل بداية الحفل.

 

أما ملك الرومانسية وائل كفوري، فتحدث أيضًا في الملتقى الاعلامي قبل صعوده على المسرح  عن فرحه بسبب لقائه بفريق العمل والفنانة نانسي عجرم. وعندما سئل عن ماذا سيقدم في الحفل كان جوابه: "مفاجأة".

 

وبدأت السهرة بأغنية "صار الحكي" ومن بعدها تفاعل الجمهور مع وائل كفوري في أغنيات عديدة ابرزها "كلنا مننجر"، "البنت القوية" و"ما وعدتك بنجوم الليل". كما تغنّى كفوري بأغنيات أخرى وقديمة مثل "بحبك انا كتير"، "بعترفلك اني بحبك"، "يا ضلي يا روحي" وغيرها.

فضلاً عن ذلك، لقد عبّر وائل عن محبته للسعودية، وغنى لها "كل ما عنك يوم بغيب بشتقلك يا سعودية".

 

اخيرًا، سئل وائل في لقائه مع روتانا بعد الحفل عن رأيه في الجمهور السعودي وتذوقه لفن الغناء، فكان جوابه: "الجمهور السعودي مذوق وبيتقبل كل شي".