نانسي عجرم: "لن توقفني بعض الأصوات المنافقة... ووطنيتي لا تُمسّ"

نانسي عجرم: "لن توقفني بعض الأصوات المنافقة... ووطنيتي لا تُمسّ"

بعدما تعرّضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم للإنتقاد بسبب صورة جمعتها بمدون سياحة إسرائيلي على هامش حفلتها الغنائية في قبرص، ردّت عجرم على ذلك، فماذا قالت؟

في التفاصيل، نشرت نانسي عجرم تدوينة عبر حسابها على أكس، جاء فيها: "ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر. الأهم بالنسبة إلى محبة الكثيرين وهم بالملايين. شكراً من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان."

وتابعت: "ولكل حاقد وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعاً تحميني من الكراهية والشر والحقد. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان الى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي".

أضافت: "لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضراً في كل خطوة من مسيرتي. ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله. لكم حبي ولهم دعاء بالصبر".

وكان قد قدّم أحد المحامين اللبنانيين دعوى قضائية ضد نانسي عجرم، اتهمها فيها بمخالفة قانون مقاطعة إسرائيل في لبنان بسبب ظهورها في صور مع مدون إسرائيلي.

بعدها، ظهر رد فعل واسع من رواد الإنترنت الذين دافعوا عن نانسي، معتبرين الدعوى القضائية بأنها محاولة لاستغلال الشهرة والترويج للجدل على حساب عجرم.