نانسي عجرم قدّمَت الحب والأمل في حفل "أونلاين" مع رسالة لِمحاربة أزمة كورونا!

نانسي عجرم قدّمَت الحب والأمل في حفل "أونلاين" مع رسالة لِمحاربة أزمة كورونا!

قدّمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ليل أمس عبر الانترنت أي دون حضور مباشر من قبل الجماهير عند الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت بيروت والرياض والسابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، إذ نُقل حصرياً عبر قناتها على يوتيوب تحت عنوان "أمل بلا حدود" وبتوقيع المخرج سمير سرياني، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث حاولت نانسي من خلاله نشر رسالة حب وأمل في ظل أزمة كورونا وقضاء فترة العيد في الحجر المنزلي.

إستهلّت عجرم هذا الحفل بكلمة وجّهتها للجمهور العربي حيث قالت:"هالسنة العيد غير وفرحتو كمان، عم نحتفل بالقليل وكل واحد ببيتو"، أضافت لتؤكّد على أنّ الشعب العربي سيبقى موحّداً وصامداً رغم كل الظروف الصعبة وإستكملت قائلة "كلنا قلب واحد أقوى من كل شي".

ثمّ بدأت ربرتوارها الغنائي بأحدث أعمالها أي "قلبي يا قلبي" برفقة عازفيْ الغيتار والساكسوفون، وتمّ دمجها موسيقياً مع اغنية "عم بتعلّق فيك"، ولاحقاً إستُعرضت تسجيلات صوتية هاتفية تُحاكي الأجواء الراهنة في ظل التباعد الاجتماعي حتى بين أفراد الأسرة الواحدة.

بعدها قدّمت نانسي خلال الحفل مع فرقتها الموسيقية عدداً من أشهر أعمالها مثل: بتفكر في إيه، ما تيجي هنا، الدنيا حلوة، يا غالي، معقول الغرام، بدنا نولع الجو.

من جهة أخرى، أتاح هذا الحفل للجمهور المُتابِع حول العالم خلال البث المباشر، فرصة للتبرُّع لجمعية "فرح العطاء" الخيرية التي اختارتها نانسي، وهي منظمة غير حكومية مقرها لبنان تُعنى بتعزيز المواطنة وبناء الجسور بين شرائح المجتمع اللبناني من خلال العمل التطوّعي والتكافل الاجتماعي.

 

علماً أنّه يُعد هذا العمل جزءًا من حملة "معي" على YouTube بالشراكة مع شركة Believe للإنتاج الفني، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإنتاج الموسيقي الرقمي، والموزع الرقمي لأعمال نانسي منذ عام 2014.