نانسي عجرم في فيلم "مقسوم" فماذا عن التفاصيل؟!

نانسي عجرم في فيلم "مقسوم" فماذا عن التفاصيل؟!

تُقدّم النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأغنية الترويجية للفيلم المصري "مقسوم" الذي من المفترض عرضه في الصالات السينمائية في 18 من هذا الشهر.

في التفاصيل، نشرت الشركة المنتجة للفيلم صورة لنانسي وهي داخل الاستديو تغني الأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم، كاتبة، "عاجل: انضمام الفنانة نانسي عجرم لفرقة AMICI فيلم مقسوم بجميع دور العرض 18 يناير". وهذا الفيلم يحتوي على عدة أغانٍ. الأولى تحمل اسم "مقسوم" من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد، أمّا الثانية بعنوان "قلبي يا محتاس" من كلمات منى القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

إلى جانب ذلك، فيلم "مقسوم" يتصدر قائمة الأفلام المنتظرة، ويتميز بفريق نسائي قوي يضم ليلى علوي، شيرين رضا، وسماء إبراهيم، حيث ظهرن بشكل مميز على البوستر الرسمي وهن يمسكن بآلات موسيقية. يقدم الفيلم قصة لايت كوميدية بمشاركة فنانين آخرين مثل سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة. وهذا العمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، وإنتاج شركات blue print، سينرجي فيلمز، وأفلام مصر العالمية.

ويذكر أنّ نانسي عجرم كانت قد قدّمت الأغنية الترويجية لفيلم "شوغر دادي" الذي لعبت دور بطولته ليلى علوي في موسم عيد الفطر المنصرم.