نانسي عجرم في السينما المصرية عبر "آخر إصدار"!

نانسي عجرم في السينما المصرية عبر "آخر إصدار"!

تم طرح أغنية "آخر إصدار" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وهي الأغنية الترويجية للفيلم المصري sugar daddy الذي سيبدأ عرضه في صالات السينما يوم 24 أيار/ مايو داخل مصر وفي اليوم التالي خارجها.

"آخر إصدار" هي من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع موسيقي عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، وإنتاج كرافت ميديا.
وهي أغنية إيقاعية تتمحور حول مدى الثقة بالنفس حيث تقول كلماتها:" انا حلوه بدون مجهود ووجودي بيعمل مود ضحكتي حلوه وبتفرح عندي التكشير مرفوض انا بمشي اعمل زلزال وجمالي يهد جبال حصوة في عين اللي بيحسد دانا فوق الراس اتشال انا آخر اصدار (اصدار) واحده مليش تكرار (تكرار) هتشوفني هتنهار ثقه في الله مش بتغر جايه من المريخ (مريخ) اسمي لوحده تاريخ (تاريخ) ومليش في التلبيخ ولا عمري في يوم بصفر".

أما بالنسبة للفيلم، فهو يجمع في بطولته ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات. وهو يتمحور حول رجل متزوّج ويُعاني من مراهقة متأخّرة، فيعيش نزوة عاطفية مع راقصة ما يؤثّر على حياته الزوجية والعائلية في إطار كوميدي.

مع الإشارة إلى أنّ فيلم sugar daddy هو من إخراج محمود كريم، تأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري.