نانسي عجرم تفتح باب الكواليس... حكايات لم تُروَ من "من نظرة"

نانسي عجرم تفتح باب الكواليس... حكايات لم تُروَ من "من نظرة"

مع استمرار النجاح الكبير الذي تحقّقه أغنيتها "من نظرة"، قرّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تشارك جمهورها لحظات من كواليس تصوير كليب الأغنية عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في إنستغرام.

  وبدأ الفيديو بطريقة مرحة حيث طرق شخص باب منزل نانسي لإجراء مقابلة معها، وتحدثت فيه النجمة عن كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية.

ما أن فتح الباب حتى استقبلت نانسي ضيفها بحرارة ودعته للدخول بابتسامتها المعهودة. بدأت المقابلة بسؤال بسيط ولكنه كان كافياً لإطلاق حوار مليء باللطافة والمرح: "كيف اكتشفتي أغنية 'من نظرة'؟". ردت نانسي ممازحة: "من مرّة"، ثم أضافت بجدية أكبر: "زار الملحن والشاعر زياد جمّال استوديو باسم رزق وأسمعنا عدة أغاني، ولكن كان لدي دائماً تعليق: 'جميلة ولكن...'. عندها قال لي زياد إنه لديه أغنية أخيرة ولكن لا يعتقد أنها ستعجبني. طلبت منه أن يسمعنا إياها، وما أن استمعت إليها حتى شعرت فوراً أنها الأغنية المناسبة وقلت بحماس: 'إي، هيدي الأغنية لرح آخدها!'"

تابع الحوار بسؤال عن مدة التصوير: "ليش يومين تصوير؟"، أجابت نانسي: "بدك تسأل المخرج سمير سرياني، لأنني ارتديت 9 لوكات مختلفة"، ثم سألها المحاور: "أي لوك بيشبه نانسي أكتر؟" لترد بابتسامة: "أول outfit، البنطال الجينز والكنزة الصفراء، وآخر لوك الفستان الأخضر."

وفي مشهد آخر مليء بالطرافة، سألها عن تفاصيل مشهد الغيبوبة الوهمية في الفيديو كليب. كشفت نانسي بابتسامة مرحة: "سمعت سمير يتحدث مع بيار الـ DOP وقال إنه سيخبرني عن مشهد يتطلب مني التظاهر بالإغماء والسقوط على الأرض. كنت قد سمعتهما يتحدثان ولكنهما لم يخبراني بشكل مباشر. وعندما حان الوقت، قمت بسرعة بتنفيذ المشهد واستلقيت على الأرض." وأضافت ضاحكة: "كنت بحاجة لأخذ استراحة سريعة، ولأنني أردت أن أصور المشهد بسرعة بدون قيود."

ومع نهاية الفيديو، استمرّت نانسي في المزاح، حيث طلب منها الضيف الاختيار بين قالب الحلوى أو البيتزا، فأجابت سريعاً: "أفضل البيتزا"، وعندما سألها عن تفضيلها للشمس أو الظل، أجابت مازحة: "بحب الشمس بس بعد الساعة خمسة مساءً، قبل هذا الوقت بحب الفي."

وفي الختام، سألها عن سر عدم فتح الباب بسرعة في بداية الفيديو، لتجيبه ضاحكة: "تعاطفاً مع النفس، ما معقول بعد ما حاولت كتير ليفتحلي الباب، أنا أفتح بابي بسرعة من أول محاولة!" وعندما سألها عن مدى إصرارها مقارنة بما أظهرته في "من نظرة"، ردت بحزم: "نانسي عندها إصرار أكتر بكتير من 'من نظرة'."

الفيديو الذي نشرته نانسي لم يكن مجرد عرض للكواليس، بل كان فرصة لمتابعيها ليكتشفوا جانباً آخر من شخصيتها اللطيفة والعفوية. وتبقى أغنية "من نظرة" في خلفية المشهد، تضفي لمسة ساحرة على الفيديو بأكمله.