نانسي عجرم تغني مع أصغر معجباتها في حفل الدرعية

نانسي عجرم تغني مع أصغر معجباتها في حفل الدرعية

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً أمس الجمعة 26 كانون/يناير، وذلك ضمن فعاليات موسم الدرعية داخل المملكة العربية السعودية، وغنت مع واحدة من أصغر معجباتها.

وخلال الحفل، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الدرعية إي بري، إستدعت نانسي طفلة صغيرة لتصعد الى المسرح وتغنّي معها مقطعاً من أغنية "صحصح"، كما تفاعلت عجرم مع الجمهور السعودي الذي حضر الحفل بأعداد كبيرة، ما دفعها للنزول اليه لتغني إلى جانبه في الصفوف الأمامية.

وتصدر إسم نانسي عجرم يوم أمس الجمعة الترند على منصة إكس خلال حفلها في الدرعية، حيث تألقت بفستان أسود قصير وبراق، ونسّقت معه حذاءً طويلاً باللون نفسه.

كما انتشرت فيديوهات عديدة من الحفل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزها مقطع تصدر الترند لفتاة صغيرة شاركت عجرم الغناء على المسرح على أغنية "صحصح".

واستقبلت نانسي عجرم، الجمهور السعودي بالحفل، قائلة: "أنا متعودة على هيدا المشهد"، وقدمت عدد كبير من أغانيها القديمة والجديدة منها "تيجي ننبسط" و "سلامات".

على جانب آخر، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن حفل غنائي جديد للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، بمشاركة الفرقة الغنائية الكويتية "ميامي".
ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" الملصق الدعائي للحفل، الذي يقام على مسرح محمد عبده يوم الجمعة 2 فبراير المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.

تجدر الإشارة الى أن نانسي عجرم شاركت أخيراً في إحياء حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" ضمن موسم الرياض، بمشاركة النجوم أصالة، راغب علامة، وائل جسار، عاصي الحيلاني، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو تامر فيضي.

وطرحت نانسي عجرم أخيراً أحدث أغانيها "قلبي يا محتاس"، ضمن أغاني فيلم "مقسوم" الذي بدأ عرضه في دور السينما.

أغنية "قلبي يا محتاس" من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع طارق يحيى.