نانسي عجرم تطلق "من نظرة" في هذا الموعد!

نانسي عجرم تطلق "من نظرة" في هذا الموعد!

شوّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها لأغنيتها الجديدة "من نظرة" والتي من المقرر طرحها يوم 7 تموز/يوليو الحالي.

ونشرت نانسي عجرم عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنية "من نظرة" وظهرت حاملةً باقةً من الورود وتغني مقطعاً من الأغنية حيث قالت:"جمالك ع البكلة ومتلكة عليي شوي تغار .. دلعني ما بتندم ومقدم قلبي وما تحتار.. جنونك ع جنوني يا عيوني وخلي الليل النهار".

وعلقت نانسي على الفيديو حيث كتبت:" 7 – 7 على الساعة 7 من نظرة".

وأعرب جمهور نانسي عن حماسه للإستماع الى أغنيتها الجديدة.

وكانت نانسي قد نشرت عبر حسابها على انستغرام بوستر الأغنية في عدة صور لها ظهرت فيها بإطلالة صيفية كاجول، كما كتبت على الصور بعضاً من كلمات الأغنية.

وتقول الكلمات التي شاركتها نانسي: "انت الي، دوا دوا، شفتك قلبي، هوى هوى".

من جهة أخرى، كانت قد وصلت نانسي عجرم إلى جدة في المملكة العربية السعودية للمشاركة في حفل "ليلة وردة" الذي سيقام مساء اليوم وذلك تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

كما تشارك كل من أصالة نصري، عبير نعمة، وريهام عبدالحكيم في هذا الحفل الذي هو بقيادة المايسترو وليد فايد.

أيضاً تحيي نانسي عجرم حفلاً يوم 15 آب / أغسطس المقبل مع الفنان السعودي عايض يوسف على مسرح أبو بكر سالم وذلك ضمن "جولة المملكة" 2024.

في سياق منفصل، تجتمع نانسي عجرم مع الهضبة عمرو دياب في بطولة فيلم جديد وذلك حسب ما أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك فيديو ظهر فيه وهو يصافح ويرحب بعمرو دياب وعلّق عليه كاتباً:"مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة كل نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل ل نانسي".

وأضاف:" عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمره خمسه".

ومن المتوقع أن يكون الفيلم استعراضي غنائي حيث سيكون تجربةً مختلفة ً تعود فيه الفكرة إلى المستشار تركي آل الشيخ.