نانسي عجرم تروي قصة حب في "من نظرة"

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "من نظرة"، والتي تتسم بلحن حيوي يدفع المستمعين للرقص على إيقاعها.

في التفاصيل، تتناول الأغنية قصة رومانسية طريفة ومليئة بالمشاعر في آنٍ معاً، حيث تظهر نانسي في الفيديو كليب الأشبه بقصة فيلم قصير وهي تقف أمام باب شقة تعود إلى الشخص المعجبة به وهو جارها.

وتُغنّي نانسي عن كيفية أن نظرة واحدة من هذا الشخص أسرت قلبها وسيطرت على حواسها الخمس، وأنها لا تستطيع التفكير إلّا به. وبعد محاولات عديدة، تجمع نانسي صديقاتها لإقامة حفل أمام باب شقته في محاولة للفت انتباهه. وتبقى نانسي طوال الفيديو تحاول بطرق مختلفة جذب انتباه هذا الجار، وتطلب منه أن يشعر بمشاعرها نحوه.

المفاجأة في الكليب تأتي في نهايته، حيث تكتشف نانسي أن الجار لم يكن في المنزل أصلاً بل كان مسافراً، مما يضيف نكهة كوميدية للقصة.
الأغنية من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق وإخراج سمير سيرياني، ومن كلماتها:

"صدقني من نظرة من نظرة من نظرة هالقَلب
عم يرقص عالدقة و كل دقة بيسمعها بالقِلب
عمري من دونك من دونك من دونك شو صعب
حواسي الخمسة ستة صارو معك يا حب

إنت إلي دوا دوا
شفتك قلبي هوى هوى
معك إنت قلبي ارتوى
إنت غرامي
كون الشمس بكون الفيّ
كون النار بكون الميّ
حنّ على قلبي شوي
حقق أحلامي

وحياتك حكياتك حكياتك خلوني إنهار
جمالك عالبكلة و متكلة عليي شوي تغار
دلعني و ما بتندم و مقدم قلبي و ما تحتار
جنونك عجنوني يا عيوني
بخلي الليل نهار"

كما حققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً إذ تصدّرت الترند على يوتيوب واحتلّت المرتبة الأولى، وحصلت على أكثر من أربعة ملايين مشاهدة حتى الآن.

كذلك، تفاعل جمهور نانسي عجرم مع الأغنية، وتصدّر هاشتاغ "من_نظرة" الترند على منصة إكس في لبنان، والسعودية والمغرب وغيرها من البلدان العربية.
واعتمدت نانسي في أغنيتها إطلالة مختلفة وأسلوباً جديداً في الترويج لها، بحيث نشرت قبل طرحها صوراً من الكليب وأرفقتها ببعض من كلمات الأغنية: "إنت إلي دوا دوا، شفتك قلبي هوى هوى".